قوقل تطلق ميزة تحديد الإتجاه بدقة على خرائطها على أندرويد

قبل عدة أسابيع من الآن ظهر لعدد قليل من مستخدمي أندرويد نمط جديد لمؤشر الإتجاهات على خرائط قوقل “Google Maps” وكان هذا الظهور محض إختبار لهذه الفئة القليلة، الآن وبشكل رسمي هذه الميزة متاحة لجميع مستخدمي أندرويد، حيث من خلالها سيتمكن المستخدم من تحديد إتجاهه بدقة عبر شعاع للنقطة الزرقاء

التي تحدد موقعه على الخريطة، مع الإشارة أن النسخة السابقة من التطبيق كانت على شكل سهم أما النسخة الجديدة تم تحويل هذا السهم لشعاع كما هو ملاحظ في الصور أعلاه، مما يجعل أمر التوجيه أكثر سهولة ودقة. وأشارت الشركة أنّه في حالة كان الشعاع المنبعث من النقطة الزرقاء واسع معنى ذلك أن معايرة الهاتف خاطئة وأجهزة الإستشعار لا تعمل بسبب خطأ ما، ولجعل هذا الأمر ممكن وتضييق الشعاع ولجعله أكثر دقة كل ما على المستخدم تحريك الهاتف بشكل رقم 8 كما هو ملاحظ في الصورة أدناه. أخيرًا يبدو أن التغيير من جهة الخادم، ولكن يُفضّل تحميل آخر إصدار من التطبيق، وذلك بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا. Google Maps


الخبر بالتفاصيل والصور


قوقل تطلق ميزة تحديد الإتجاه بدقة على خرائطها لجموع مستخدمي أندرويد

قبل عدة أسابيع من الآن ظهر لعدد قليل من مستخدمي أندرويد نمط جديد لمؤشر الإتجاهات على خرائط قوقل “Google Maps” وكان هذا الظهور محض إختبار لهذه الفئة القليلة، الآن وبشكل رسمي هذه الميزة متاحة لجميع مستخدمي أندرويد، حيث من خلالها سيتمكن المستخدم من تحديد إتجاهه بدقة عبر شعاع للنقطة الزرقاء التي تحدد موقعه على الخريطة، مع الإشارة أن النسخة السابقة من التطبيق كانت على شكل سهم أما النسخة الجديدة تم تحويل هذا السهم لشعاع كما هو ملاحظ في الصور أعلاه، مما يجعل أمر التوجيه أكثر سهولة ودقة.

وأشارت الشركة أنّه في حالة كان الشعاع المنبعث من النقطة الزرقاء واسع معنى ذلك أن معايرة الهاتف خاطئة وأجهزة الإستشعار لا تعمل بسبب خطأ ما، ولجعل هذا الأمر ممكن وتضييق الشعاع ولجعله أكثر دقة كل ما على المستخدم تحريك الهاتف بشكل رقم 8 كما هو ملاحظ في الصورة أدناه.

maps

أخيرًا يبدو أن التغيير من جهة الخادم، ولكن يُفضّل تحميل آخر إصدار من التطبيق، وذلك بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا.

Google Maps

رابط المصدر: قوقل تطلق ميزة تحديد الإتجاه بدقة على خرائطها على أندرويد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً