إصدار Firefox 49 متاح الآن على أندرويد

أطلقت شركة Mozilla وهي صاحبة المتصفح الشهير بإسم فايرفوكس أطلقت الإصدار Firefox 49 من المتصفّح على نظام تشغيل أندرويد، وفيه أضافت الشركة العديد من الإضافات والمميزات الجديدة، ولعل أبرزها دعم المتصفح الآن لمشاهدة صفحات الويب بشكل أوفلاين، أي مشاهدة محتوى الصفحات التي تم زيارتها سابقًا دون الحاجة للإتصال بالشبكة، والمعلوم أن هذه

الميزة تم إضافتها مؤخرًا على متصفح Chrome Dev لتجربتها. فيما يخص الإضافات الأخرى، هذا الإصدار الجديد وفّر مدير تسجيل دخول بما فيها كلمات المرور والذي من خلاله سيسمح لصفحات HTTPS بإستخدام بيانات تسجيل دخول HTTP المحفوظة وبالتالي يكون تصفّح الإنترنت عبر المتصفّح آمن لدرجة كبيرة، أيضًا من التحسينات التي طالت المتصفّح أصبحت الآن التبويبات القديمة مخفيّة، كذلك أزرار التحكم بالوسائط تم تحديثها وتحسينها لتفادي تشغيل أصوات التبويبات المفتوحة مرة واحدة. أخيرًا يمكنك الآن الإستفادة من الإصدار الجديد من متصفّح Firefox بتحميله، وذلك بالإنتقال لصفحة التطبيق على متجر قوقل بلاي من هنا، أو تحميله بصيغة APK من هنا. Mozilla


الخبر بالتفاصيل والصور


firefox_logo_new

أطلقت شركة Mozilla وهي صاحبة المتصفح الشهير بإسم فايرفوكس أطلقت الإصدار Firefox 49 من المتصفّح على نظام تشغيل أندرويد، وفيه أضافت الشركة العديد من الإضافات والمميزات الجديدة، ولعل أبرزها دعم المتصفح الآن لمشاهدة صفحات الويب بشكل أوفلاين، أي مشاهدة محتوى الصفحات التي تم زيارتها سابقًا دون الحاجة للإتصال بالشبكة، والمعلوم أن هذه الميزة تم إضافتها مؤخرًا على متصفح Chrome Dev لتجربتها.

فيما يخص الإضافات الأخرى، هذا الإصدار الجديد وفّر مدير تسجيل دخول بما فيها كلمات المرور والذي من خلاله سيسمح لصفحات HTTPS بإستخدام بيانات تسجيل دخول HTTP المحفوظة وبالتالي يكون تصفّح الإنترنت عبر المتصفّح آمن لدرجة كبيرة، أيضًا من التحسينات التي طالت المتصفّح أصبحت الآن التبويبات القديمة مخفيّة، كذلك أزرار التحكم بالوسائط تم تحديثها وتحسينها لتفادي تشغيل أصوات التبويبات المفتوحة مرة واحدة.

أخيرًا يمكنك الآن الإستفادة من الإصدار الجديد من متصفّح Firefox بتحميله، وذلك بالإنتقال لصفحة التطبيق على متجر قوقل بلاي من هنا، أو تحميله بصيغة APK من هنا.

Mozilla

رابط المصدر: إصدار Firefox 49 متاح الآن على أندرويد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً