آبل تجري محادثات للإستحواذ على شركة مكلارين للسيارات

الكل يعرف قصة مشروع آبل السري Project Titan والذي تهدف من خلاله الشركة للكشف عن منتج ثوري يتمثل في سيارة ذاتية القيادة عام 2021 . الجديد في هذا الصدد هو تقرير جديد من صحيفة فايننشال تايمز البريطانية يؤكد أن آبل على وشك الاستحواذ على شركة السيارات الشهيرة مكلارين في خطوة تعني دفع مشروع سيارة آبل خطوات

كبيرة للأمام فضلاً عن كونها إستثمار إستراتيجي للشركة الأمريكية . وبحسب المصدر فإن المفاوضات بين الشركتين قد بدأت منذ أشهر مع توقعات بأن تكون هذه الصفقة أكبر صفقة إستحواذ تنهيها آبل منذ الاستحواذ على شركة Beats في صفقة كلفت الشركة 3 مليارات دولار . مكلارين البريطانية تفتقد للمال حالياً ويرجح أن تنتهي الصفقة بمبلغ يصل إلى 1.5 مليار باوند حيث تتطلع آبل لضم فريق كبير من المهندسين وخبراء الشركة سواء في بناء هيكل السيارة أو أنظمة الكمبيوتر بالإضافة للأمور الميكانيكة الخاصة بالسيارات والهدف طبعاً هو تسريع العمل على المشروع الحلم ” سيارة آبل ” . المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


mclaren-apple

الكل يعرف قصة مشروع آبل السري Project Titan والذي تهدف من خلاله الشركة للكشف عن منتج ثوري يتمثل في سيارة ذاتية القيادة عام 2021 .

الجديد في هذا الصدد هو تقرير جديد من صحيفة فايننشال تايمز البريطانية يؤكد أن آبل على وشك الاستحواذ على شركة السيارات الشهيرة مكلارين في خطوة تعني دفع مشروع سيارة آبل خطوات كبيرة للأمام فضلاً عن كونها إستثمار إستراتيجي للشركة الأمريكية .

وبحسب المصدر فإن المفاوضات بين الشركتين قد بدأت منذ أشهر مع توقعات بأن تكون هذه الصفقة أكبر صفقة إستحواذ تنهيها آبل منذ الاستحواذ على شركة Beats في صفقة كلفت الشركة 3 مليارات دولار .

مكلارين البريطانية تفتقد للمال حالياً ويرجح أن تنتهي الصفقة بمبلغ يصل إلى 1.5 مليار باوند حيث تتطلع آبل لضم فريق كبير من المهندسين وخبراء الشركة سواء في بناء هيكل السيارة أو أنظمة الكمبيوتر بالإضافة للأمور الميكانيكة الخاصة بالسيارات والهدف طبعاً هو تسريع العمل على المشروع الحلم ” سيارة آبل ” .

المصدر

رابط المصدر: آبل تجري محادثات للإستحواذ على شركة مكلارين للسيارات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً