هزاع بن زايد: مخرجات جائزة أبوظبي للأداء الحكومي ستكون دليلاً للتفوق

وجّه نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، الجهات الحكومية وموظفيها لمواكبة التطورات المتسارعة، مشيداً بجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز، التي أطلقت دورتها الجديدة مساء

اليوم الأربعاء. وفي تغريدة له على موقع التواص الاجتماعي، تويتر، كتب الشيخ هزاع بن زايد “ينبغي على الجهات الحكومية وموظفيها مواكبة التطورات المتسارعة”، مضيفاً أن “مخرجات جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز ستكون دليلاً للتفوق والنجاح”.وكان برنامج أبوظبي للتميز بالأمانة العامة للمجلس التنفيذي، أعلن مساء اليوم عن هيكل جديد لجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز في دورتها الخامسة، بمشاركة 55 جهة حكومية، تتنافس على 24 جائزة. وقال مدير برنامج أبوظبي للتميز بالأمانة العامة للمجلس التنفيذي، ياسر النقبي، في مؤتمر صحافي اليوم بمقر الأمانة، إن “منظومة التميز الحكومي الجديدة للجائزة، تركز على النتائج من خلال قياس أداء الجهة لمهامها الرئيسية والمؤشرات المعتمدة وإنجاز متطلبات الحكومة”، لافتاً إلى أن “الدورة الخامسة ستشهد إطلاق 8 جوائز جديدة تواكب تطلعات حكومة أبوظبي في مجالات الابتكار والتواصل المؤسسي”.


الخبر بالتفاصيل والصور



وجّه نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، الجهات الحكومية وموظفيها لمواكبة التطورات المتسارعة، مشيداً بجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز، التي أطلقت دورتها الجديدة مساء اليوم الأربعاء.

وفي تغريدة له على موقع التواص الاجتماعي، تويتر، كتب الشيخ هزاع بن زايد “ينبغي على الجهات الحكومية وموظفيها مواكبة التطورات المتسارعة”، مضيفاً أن “مخرجات جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز ستكون دليلاً للتفوق والنجاح”.

وكان برنامج أبوظبي للتميز بالأمانة العامة للمجلس التنفيذي، أعلن مساء اليوم عن هيكل جديد لجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز في دورتها الخامسة، بمشاركة 55 جهة حكومية، تتنافس على 24 جائزة.

وقال مدير برنامج أبوظبي للتميز بالأمانة العامة للمجلس التنفيذي، ياسر النقبي، في مؤتمر صحافي اليوم بمقر الأمانة، إن “منظومة التميز الحكومي الجديدة للجائزة، تركز على النتائج من خلال قياس أداء الجهة لمهامها الرئيسية والمؤشرات المعتمدة وإنجاز متطلبات الحكومة”، لافتاً إلى أن “الدورة الخامسة ستشهد إطلاق 8 جوائز جديدة تواكب تطلعات حكومة أبوظبي في مجالات الابتكار والتواصل المؤسسي”.

رابط المصدر: هزاع بن زايد: مخرجات جائزة أبوظبي للأداء الحكومي ستكون دليلاً للتفوق

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً