تسريبات جديدة بشأن هواتف جوجل الجديدة Pixel و Pixel XL

في وقت سابق من اليوم ظهرت العديد من الأنباء التي تشير أن شركة جوجل ستقوم بإطلاق هاتفيها Pixel و Pixel XL في التاريخ الموافق 4 أكتوبر المقبل، لكن لآن ظهرت العديد من الصور المسربة لكلا الهاتفين.كما هو موضح في الصورة التالية أن الهاتف مصنوع من مادة الألومنيوم، لكن الجزء العلوي من

الهاتف مصنوع من من مادة مختلفة، من المتوقع أنها مصنوع من مادة الزجاج، وسيتم وضع ماسح بصمة الاصبع على هذا الجزء. الجزء الأمامي من الهاتف مصنوع من مادة الزجاج، وللهاتف حواف جانبية ضئيلة، كما يوجد عدد قليل من المستشعرات في الأعلى، والفرق الوحيد بين هاتف Pixel و Pixel XL من المتوقع أن يكون في الحجم فقط، حيث أن هاتف Pixel يتمتع بشاشة بمقياس 5.2 إنش، وهاتف Pixel XL يتميز بشاشة بمقياس 5.5 إنش، حيث تشبه هذه الهواتف الجديدة هاتف HTC A9 كما تشبه هذه الهواتف أيضًا لهواتف آيفون. من الواضح أن شاشة هاتف Pixel XL يعمل بالمواصفات القياسية لنظام Nougat، كما تظهر على شاشة هاتف Pixel رسوم متحركة تمهيدية جديدة، وهي نفس الرسوم التي ابتكرتها جوجل مؤخرًا ونجدها عند انتهاء مقاطع الفيديو، حيث نرى أربعة نقاط ملونة لتشكيل شعار جوجل. هاتف Pixel يتميز بشاشة Full HD ويحتوي على المعالج Snapdragon 820، بينما هاتف Pixel XL يتميز بوجود شاشة Quad HD وأيضًا من المتوقع أن يحتوي على المعالج Snapdragon 820 أو Snapdragon 821، كلًا من لهاتفين يتضمنان كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا أمامية 8 ميجابكسل. إذا كنت تمتلك أي تصور أو معلومات أخرى عن الهواتف الجديدة، يمكنك مشاركتنا في التعليقات. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


في وقت سابق من اليوم ظهرت العديد من الأنباء التي تشير أن شركة جوجل ستقوم بإطلاق هاتفيها Pixel و Pixel XL في التاريخ الموافق 4 أكتوبر المقبل، لكن لآن ظهرت العديد من الصور المسربة لكلا الهاتفين.

كما هو موضح في الصورة التالية أن الهاتف مصنوع من مادة الألومنيوم، لكن الجزء العلوي من الهاتف مصنوع من من مادة مختلفة، من المتوقع أنها مصنوع من مادة الزجاج، وسيتم وضع ماسح بصمة الاصبع على هذا الجزء.

pixel and pixel xl

الجزء الأمامي من الهاتف مصنوع من مادة الزجاج، وللهاتف حواف جانبية ضئيلة، كما يوجد عدد قليل من المستشعرات في الأعلى، والفرق الوحيد بين هاتف Pixel و Pixel XL من المتوقع أن يكون في الحجم فقط، حيث أن هاتف Pixel يتمتع بشاشة بمقياس 5.2 إنش، وهاتف Pixel XL يتميز بشاشة بمقياس 5.5 إنش، حيث تشبه هذه الهواتف الجديدة هاتف HTC A9 كما تشبه هذه الهواتف أيضًا لهواتف آيفون.

من الواضح أن شاشة هاتف Pixel XL يعمل بالمواصفات القياسية لنظام Nougat، كما تظهر على شاشة هاتف Pixel رسوم متحركة تمهيدية جديدة، وهي نفس الرسوم التي ابتكرتها جوجل مؤخرًا ونجدها عند انتهاء مقاطع الفيديو، حيث نرى أربعة نقاط ملونة لتشكيل شعار جوجل.

هاتف Pixel يتميز بشاشة Full HD ويحتوي على المعالج Snapdragon 820، بينما هاتف Pixel XL يتميز بوجود شاشة Quad HD وأيضًا من المتوقع أن يحتوي على المعالج Snapdragon 820 أو Snapdragon 821، كلًا من لهاتفين يتضمنان كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا أمامية 8 ميجابكسل.

إذا كنت تمتلك أي تصور أو معلومات أخرى عن الهواتف الجديدة، يمكنك مشاركتنا في التعليقات.

المصدر

رابط المصدر: تسريبات جديدة بشأن هواتف جوجل الجديدة Pixel و Pixel XL

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً