بالفيديو: شبح فتاة يظهر عند تقاطع طرق في المكسيك

. أثار مقطع تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي في المكسيك ضجة كبيرة بين مستخدمي هذه المواقع، بعد أن ظهرت فيه سيارة تمر عبر شبح لفتاة صغيرة وسط تقاطع طرق. وتظهر

المشاهد التي التقطتها كاميرات المراقبة، لحظة اقتراب السيارة من تقاطع الطرق، في الوقت الذي كان شبح الفتاة الصغيرة يقف في المنتصف دون حراك، وعلى الرغم من مرور السيارة عبر جسدها، إلا أن الفتاة الشبح ظلت واقفة في مكانها، بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.الحادثة وقعت في باسيا دي لا ريفورما في مكسيكو سيتي حوالي الساعة 2:20 صباح يوم 18 سبتمبر (أيلول) الجاري، والمثير للدهشة أن كاميرا واحدة من كاميرات المراقبة الأمنية في الشارع تمكنت من التقاط هذا المشهد الغريب.وشاهد الفيديو منذ نشره للمرة الأولى على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب أكثر من 400 ألف شخص، وتباينت آراء المشاهدين بين مصدق لما جاء فيه، وبين مكذب ومشكك، ويستدل الذين صدقوا هذه المشاهد بروايات عديدة لأشخاص أكدوا أنهم شاهدوا أشباحاً على الطرقات، في حين يقول المشككون إن هذه المشاهد مفبركة باستخدام برامج تحرير الفيديو.


الخبر بالتفاصيل والصور



أثار مقطع تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي في المكسيك ضجة كبيرة بين مستخدمي هذه المواقع، بعد أن ظهرت فيه سيارة تمر عبر شبح لفتاة صغيرة وسط تقاطع طرق.

وتظهر المشاهد التي التقطتها كاميرات المراقبة، لحظة اقتراب السيارة من تقاطع الطرق، في الوقت الذي كان شبح الفتاة الصغيرة يقف في المنتصف دون حراك، وعلى الرغم من مرور السيارة عبر جسدها، إلا أن الفتاة الشبح ظلت واقفة في مكانها، بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.

الحادثة وقعت في باسيا دي لا ريفورما في مكسيكو سيتي حوالي الساعة 2:20 صباح يوم 18 سبتمبر (أيلول) الجاري، والمثير للدهشة أن كاميرا واحدة من كاميرات المراقبة الأمنية في الشارع تمكنت من التقاط هذا المشهد الغريب.

وشاهد الفيديو منذ نشره للمرة الأولى على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب أكثر من 400 ألف شخص، وتباينت آراء المشاهدين بين مصدق لما جاء فيه، وبين مكذب ومشكك، ويستدل الذين صدقوا هذه المشاهد بروايات عديدة لأشخاص أكدوا أنهم شاهدوا أشباحاً على الطرقات، في حين يقول المشككون إن هذه المشاهد مفبركة باستخدام برامج تحرير الفيديو.

رابط المصدر: بالفيديو: شبح فتاة يظهر عند تقاطع طرق في المكسيك

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً