تعرف على أبرز مميزات هاتف Moto G4 Play


الخبر بالتفاصيل والصور


ربما لا يكون هاتف Moto G4 Play أفضل الهواتف المتاحة، لكنه يحتوي على العديد من الميزات التي لا ينبغي تجاهلها والتي تجعل الهاتف مناسب لبعض المستخدمين وخصوصاً مع السعر الاقتصادي والمناسب للهاتف.
سعر وتاريخ إطلاق هاتف Moto G4 Play

تم إطلاق هاتف G4 Play بعد أشهر من إطلاق نماذج Moto G4 وMoto G4

Plus. أسعار الهاتف ستكون متاحة على الإنترنت عبر Best Buy، B&H والموقع الإلكتروني الخاص بموتورولا بسعر (149$). ومن الممكن أيضًا شراء الهاتف من خلال أمازون بنفس السعر.

تصميم الهاتف والشاشة
moto g4 play2
على الرغم من أن الهاتف يستهدف أصحاب الميزانية الأقل، إلا أنه يأتي بتصميم مماثل لهواتف G4، بخلفية بلاستيكية مقاومة للصدمات وحواف دائرية. الفارق هنا هو استخدام مواد تصنيع أقل، لكنها لا تقلل من قوة الهاتف.
ومن حيث الميزات، يأتي الهاتف مزود بمنفذ لسماعات الرأس (3.5مم)، كاميرا أمامية وخلفية، ومنفذ microUSB للشحن. لكن، على الجانب الآخر، لا يحصل الهاتف على زجاج Gorilla، قارئ بصمات الأصابع، أو منفذ مدمج لتقنيات الشحن السريع المختلفة.
تأتي الشاشة بدقة (720 بكسل) بكثافة 294ppi. وهي دقة أقل مقارنةً بالعديد من هواتف آندرويد الأخرى.

المواصفات والأداء
moto g4 play3
يوفر الهاتف المواصفات العادية، لكنه لا يحتوي على العديد من الميزات المختلفة. حيث يحتوي على معالج رباعي النواة Snapdragon 410 وAdreno 306، ومع نفس رقاقة (SoC) الموجودة في أجهزة آندرويد الحديثة القابلة للارتداء. يأتي هاتف G4 Play أيضًا بذاكرة (2جيجا) وذاكرة تخزينية (16جيجا)، مع خيار للتوسع بفضل فتحة microSD.

تم إضافة بعض اللمسات القليلة إلى الهاتف، مثل وظائف الشاشة، حيث تُظهر لك الاخطارات ذات الصلة عند تصفحك الهاتف. وتجدر الإشارة إلى أن G4 Play ليس مناسبًا تمامًا للألعاب الحديثة. كما أن الهاتف لا يتمتع بميزة الإمالة كمعظم الهواتف الأخرى. لكنه يوفر تجربة جيدة عند مشاهدة الأفلام أو البرامج.
moto g4 play4
وبالتركيز على قليل من الميزات الأخرى، يحتوي الهاتف على بطارية 2,800mAh قابلة للإزالة. ويمكنك التقاط مقاطع فيديو (1080p). الكاميرا الأمامية (5MP ).

هاتف Moto G4 Play، ككل النماذج الموجودة في سلسلة (G) تقدم قيمة وجودة عالية بأقل الأسعار. أما هاتف (Moto G4 Plus، والذي يأتي بسعر (100$)، يأتي بميزة الاستشعار، ودقة أعلى للشاشة.

المصدر

رابط المصدر: تعرف على أبرز مميزات هاتف Moto G4 Play

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً