بالصور| أين وصل العمل في الماريه سنترال مول بأبوظبي؟

20 سبتمبر 2016 مشاركة بالصور| أين وصل العمل في الماريه سنترال مول بأبوظبي؟كشفت “جلف ريليتد” أمس عن تأجير 50% من إجمالي المساحات القابلة للتأجير في “الماريه سنترال”، أي ما يعادل 785 ألف قدم مربعة، ما يعكس مدى جاذبية المشروع. وانضم إلى المشروع أكثر من 60 علامة تجارية جديدة من خلال

الشراكة مع نخبة من تجار التجزئة، بمن فيهم “مجموعة دبي القابضة” و”مجموعة ماجد الفطيم” و”مجموعة شلهوب” و”مجموعة الطاير” وغيرهم من التجار الذين يستقطبون علامات تجارية دولية معروفة في عالم تجارة التجزئة، بما في ذلك محال “زارا” التي ستشغل 35 ألف قدم مربعة، و”اول سينتس” و”لولو ليمون” و”أليس أوليفيا”. ويحتضن “الماريه سنترال” مجموعة من مرافق التجزئة والترفيه التي تلبي احتياجات العائلة مثل “ذا توي ستور” و”ويتروز”، متجر المواد الغذائية الطازجة الذي يغطي مساحة 30 ألف قدم مربعة، إضافة إلى مجمع سينمات لـ ”فوكس سينما” من “سينما ماجد الفطيم” المكون من 21 شاشة عرض بتقنية “IMAX” والذي تم الإعلان عنه حديثاً. وبمجرد افتتاحه في 2018، سيصبح مشروع “الماريه سنترال” معلماً بارزاً يغطي مساحة 2.8 مليون قدم مربعة في موقع محوري في منطقة الأعمال المركزية الجديدة الممتدة على 15 مليون قدم مربعة في “جزيرة الماريه” والتي تحتضن مجموعة معالم متميزة بما فيها أكثر من 100 ألف قدم مربعة من الحدائق الخضراء والمتنزهات المطلة على الواجهة المائية. وترتبط الجزيرة بكاملها بممرات داخلية مكيفة، ما يشجع قاطنيها وزوارها على المشي والحركة.


الخبر بالتفاصيل والصور



بالصور| أين وصل العمل في الماريه سنترال مول بأبوظبي؟

كشفت “جلف ريليتد” أمس عن تأجير 50% من إجمالي المساحات القابلة للتأجير في “الماريه سنترال”، أي ما يعادل 785 ألف قدم مربعة، ما يعكس مدى جاذبية المشروع.

12

وانضم إلى المشروع أكثر من 60 علامة تجارية جديدة من خلال الشراكة مع نخبة من تجار التجزئة، بمن فيهم “مجموعة دبي القابضة” و”مجموعة ماجد الفطيم” و”مجموعة شلهوب” و”مجموعة الطاير” وغيرهم من التجار الذين يستقطبون علامات تجارية دولية معروفة في عالم تجارة التجزئة، بما في ذلك محال “زارا” التي ستشغل 35 ألف قدم مربعة، و”اول سينتس” و”لولو ليمون” و”أليس أوليفيا”.

11

ويحتضن “الماريه سنترال” مجموعة من مرافق التجزئة والترفيه التي تلبي احتياجات العائلة مثل “ذا توي ستور” و”ويتروز”، متجر المواد الغذائية الطازجة الذي يغطي مساحة 30 ألف قدم مربعة، إضافة إلى مجمع سينمات لـ ”فوكس سينما” من “سينما ماجد الفطيم” المكون من 21 شاشة عرض بتقنية “IMAX” والذي تم الإعلان عنه حديثاً.

10

وبمجرد افتتاحه في 2018، سيصبح مشروع “الماريه سنترال” معلماً بارزاً يغطي مساحة 2.8 مليون قدم مربعة في موقع محوري في منطقة الأعمال المركزية الجديدة الممتدة على 15 مليون قدم مربعة في “جزيرة الماريه” والتي تحتضن مجموعة معالم متميزة بما فيها أكثر من 100 ألف قدم مربعة من الحدائق الخضراء والمتنزهات المطلة على الواجهة المائية. وترتبط الجزيرة بكاملها بممرات داخلية مكيفة، ما يشجع قاطنيها وزوارها على المشي والحركة.

987654321

رابط المصدر: بالصور| أين وصل العمل في الماريه سنترال مول بأبوظبي؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً