فيديو| شركة “كريم” تنجح في إثارة اللغط بإعلان المقلاع البشري

فيديو| شركة “كريم” تنجح في إثارة اللغط بإعلان المقلاع البشريتداولت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية اليومين الماضيين مقطع فيديو يظهر فيه إطلاق رجل من مقلاع على سطح أحد الأبراج في دبي، وحصل الفيديو على أكثر من 114 ألف مشاهدة وأكثر من 2200 مشاركة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كما تمت مشاركته

على نحو واسع عبر كل من تويتر وتطبيق التراسل عبر الهواتف واتساب. وسارعت شرطة دبي إلى تفنيد هذا الفيديو والتأكيد على أن ما جاء فيه غير حقيقي، وبقيت حقيقة المشاهد لغزاً حتى كشفت شركة كريم لتأجير السيارات عبر الهواتف المحمولة يوم الاثنين عبر حسابها الرسمي على تويتر أن الفيديو كان جزءاً من جهود الشركة لإعادة التصنيف بحسب صحيفة خليج تايمز. وأعادت كريم نشر مقطع فيديو أطول تظهر رسالة من الشركة مع مشاهد للرجل الذي من المفترض أنه قذف في الهواء دون أن يظهر له أثر، وهو يسقط في بحيرة. وحتى قبل أن توضح كريم حقيقة الفيديو، شكك الكثير من المشاهدين بما ورد فيه، وقال أحد المعلقين عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “الشيء الذي يجعلني لا أصدق هذا المشهد أن يتنافى مع قوانين الجاذبية، ويجب أن أقول إنه عمل جيد على افتراض أنه إنتاج محلي”. وبعد اعتراف كريم بالفيديو المفبرك، أعرب العديد من مستخدمي مواقع التواصل عن راحتهم بأن أحداً لم يصب بأذى، وأثنى الكثير منهم على فكرة الحملة الترويجية للشركة التي أثارت الكثير من اللغط على مدى يومين، قبل أن تظهر الحقيقة.


الخبر بالتفاصيل والصور


فيديو| شركة “كريم” تنجح في إثارة اللغط بإعلان المقلاع البشري

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية اليومين الماضيين مقطع فيديو يظهر فيه إطلاق رجل من مقلاع على سطح أحد الأبراج في دبي، وحصل الفيديو على أكثر من 114 ألف مشاهدة وأكثر من 2200 مشاركة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كما تمت مشاركته على نحو واسع عبر كل من تويتر وتطبيق التراسل عبر الهواتف واتساب.

وسارعت شرطة دبي إلى تفنيد هذا الفيديو والتأكيد على أن ما جاء فيه غير حقيقي، وبقيت حقيقة المشاهد لغزاً حتى كشفت شركة كريم لتأجير السيارات عبر الهواتف المحمولة يوم الاثنين عبر حسابها الرسمي على تويتر أن الفيديو كان جزءاً من جهود الشركة لإعادة التصنيف بحسب صحيفة خليج تايمز.

وأعادت كريم نشر مقطع فيديو أطول تظهر رسالة من الشركة مع مشاهد للرجل الذي من المفترض أنه قذف في الهواء دون أن يظهر له أثر، وهو يسقط في بحيرة.

وحتى قبل أن توضح كريم حقيقة الفيديو، شكك الكثير من المشاهدين بما ورد فيه، وقال أحد المعلقين عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “الشيء الذي يجعلني لا أصدق هذا المشهد أن يتنافى مع قوانين الجاذبية، ويجب أن أقول إنه عمل جيد على افتراض أنه إنتاج محلي”.

وبعد اعتراف كريم بالفيديو المفبرك، أعرب العديد من مستخدمي مواقع التواصل عن راحتهم بأن أحداً لم يصب بأذى، وأثنى الكثير منهم على فكرة الحملة الترويجية للشركة التي أثارت الكثير من اللغط على مدى يومين، قبل أن تظهر الحقيقة.

رابط المصدر: فيديو| شركة “كريم” تنجح في إثارة اللغط بإعلان المقلاع البشري

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً