ألمانيا: اللاجئ السوري المعتقل في كولونيا ينتمي لداعش

أعلنت الشرطة الألمانية في مدينة كولونيا اليوم الأربعاء، التأكد من أن اللاجئ السوري الذي اعتقلته وحدتها الخاصة بالمدينة لديه صلة بإسلاميين متطرفين. وأوضح الادعاء العام

بالمدينة والشرطة أن تقييم الهاتف الجوال الخاص باللاجئ أثبت “أن هناك اتصالات مع شخص يعيش في الخارج لديه صله بتنظيم داعش، وكان يسعى لجنيد الشاب السوري من أجل القيام بأنشطة إسلامية متشددة”.وأضاف أن “أولى الأدلة التي كانت تقول إن الشاب السوري (16 عاماً) انجرف للتطرف في فترة قصيرة، تأكدت بذلك حالياً”.ولم يذكر المحققون أية تفاصيل أخرى.يذكر أنه تم اعتقال الشاب السوري أمس الثلاثاء في الصالة الرياضية بمدينة كولونيا التي يتم استخدامها لاستقبال لاجئين في حالات الطوارئ.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت الشرطة الألمانية في مدينة كولونيا اليوم الأربعاء، التأكد من أن اللاجئ السوري الذي اعتقلته وحدتها الخاصة بالمدينة لديه صلة بإسلاميين متطرفين.

وأوضح الادعاء العام بالمدينة والشرطة أن تقييم الهاتف الجوال الخاص باللاجئ أثبت “أن هناك اتصالات مع شخص يعيش في الخارج لديه صله بتنظيم داعش، وكان يسعى لجنيد الشاب السوري من أجل القيام بأنشطة إسلامية متشددة”.

وأضاف أن “أولى الأدلة التي كانت تقول إن الشاب السوري (16 عاماً) انجرف للتطرف في فترة قصيرة، تأكدت بذلك حالياً”.

ولم يذكر المحققون أية تفاصيل أخرى.

يذكر أنه تم اعتقال الشاب السوري أمس الثلاثاء في الصالة الرياضية بمدينة كولونيا التي يتم استخدامها لاستقبال لاجئين في حالات الطوارئ.

رابط المصدر: ألمانيا: اللاجئ السوري المعتقل في كولونيا ينتمي لداعش

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً