أبوظبي تستضيف مؤتمر آر إس إيه لأمن المعلومات نوفمبر المقبل

تستضيف أبوظبي في 15 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي المتخصص في مجال أمن المعلومات “آر إس إيه” الذي يقام تحت شعار “التواصل لحماية أمن المعلومات”.

ويتضمن المعرض الذي يستضيفه فندق قصر الإمارات بأبوظبي ويستمر يومين عدداً من الجلسات وورش العمل، التي يشارك فيها نخبة من خبراء قطاع أمن المعلومات.هدف المؤتمر ويهدف مؤتمر “آر إس إيه 2016” بحسب إلى توفير منصة لمناقشة تغير مشهد الأمن الإلكتروني على مستوى المنطقة وتطوير ممارسات للحد من التهديدات الحالية والأخرى المتوقع ظهورها في المستقبل.كما سيهدف المؤتمر إلى استعراض التقدم الملحوظ في رؤية الحكومة في ما يتعلق بتشجيع مبادرات الأمن الإلكتروني على مستوى المنطقة، حيث سيضم سبعة مسارات وتسع جلسات حوارية وفعاليات تمهيدية تتضمن نقاشات حول مجموعة من الموضوعات والصناعات المختلفة.وقال متحدث باسم الهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني إن مؤتمر “RSA أبوظبي” نجح في أن يصبح الحدث الرائد في مجال أمن المعلومات على مستوى المنطقة.المشاركون بالحدث ولفت إلى أن الدورة الحالية من المؤتمر تضم مجموعة من الرعاة والعارضين من شركات رائدة مثل “سيسكو” و”دارك ماتر” و”كوالس” و”آر إس إيه” و”سباير سوليوشنز” و”تينابل نيتوورك سيكيوريتي”.وقالت ليندا غاري المدير العام لمؤتمرات ” RSA ” إن ارتفاع معدل التهديدات أدى إلى زيادة الإنفاق على الحلول الأمنية وتشير توقعات تقرير “غارتنر” أن الأسواق الإقليمية ستنفق ما يتجاوز 2 مليار دولار بحلول عام 2020.


الخبر بالتفاصيل والصور



تستضيف أبوظبي في 15 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي المتخصص في مجال أمن المعلومات “آر إس إيه” الذي يقام تحت شعار “التواصل لحماية أمن المعلومات”.

ويتضمن المعرض الذي يستضيفه فندق قصر الإمارات بأبوظبي ويستمر يومين عدداً من الجلسات وورش العمل، التي يشارك فيها نخبة من خبراء قطاع أمن المعلومات.

هدف المؤتمر
ويهدف مؤتمر “آر إس إيه 2016” بحسب إلى توفير منصة لمناقشة تغير مشهد الأمن الإلكتروني على مستوى المنطقة وتطوير ممارسات للحد من التهديدات الحالية والأخرى المتوقع ظهورها في المستقبل.

كما سيهدف المؤتمر إلى استعراض التقدم الملحوظ في رؤية الحكومة في ما يتعلق بتشجيع مبادرات الأمن الإلكتروني على مستوى المنطقة، حيث سيضم سبعة مسارات وتسع جلسات حوارية وفعاليات تمهيدية تتضمن نقاشات حول مجموعة من الموضوعات والصناعات المختلفة.

وقال متحدث باسم الهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني إن مؤتمر “RSA أبوظبي” نجح في أن يصبح الحدث الرائد في مجال أمن المعلومات على مستوى المنطقة.

المشاركون بالحدث
ولفت إلى أن الدورة الحالية من المؤتمر تضم مجموعة من الرعاة والعارضين من شركات رائدة مثل “سيسكو” و”دارك ماتر” و”كوالس” و”آر إس إيه” و”سباير سوليوشنز” و”تينابل نيتوورك سيكيوريتي”.

وقالت ليندا غاري المدير العام لمؤتمرات ” RSA ” إن ارتفاع معدل التهديدات أدى إلى زيادة الإنفاق على الحلول الأمنية وتشير توقعات تقرير “غارتنر” أن الأسواق الإقليمية ستنفق ما يتجاوز 2 مليار دولار بحلول عام 2020.

رابط المصدر: أبوظبي تستضيف مؤتمر آر إس إيه لأمن المعلومات نوفمبر المقبل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً