تعرف على شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز في دبي

أطلق نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اسم ملك المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على

شارع الصفوح في دبي، وذلك تزامناً مع احتفال المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ86. ووفقاً للحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي على تويتر، يعد شارع الملك سلمان في دبي، من أهم الشوارع الحيوية في الإمارة ويتضمن سلسلة من المنشآت السياحية والاقتصادية التي تعتبر من أهم ملامح دبي الحديثة”.ويضم شارع الملك سلمان جزيرة نخلة جميرا ومدينة جميرا وفندق ميناء السلام وفندق القصر ومدينة ارينا ومدينة جميرا ومرسى دبي، كما يضم منطقة جميرا بييتش رزيدنس ومدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للأنترنت إلى جانب سلسلة من معالم الإمارة الحيوية. يأتي إطلاق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اسم الملك سلمان على هذا الشارع تقديراً منه لشخص الملك سلمان بن عبدالعزيز ودوره المحوري في مساندة قضايا الأمة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أطلق نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اسم ملك المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على شارع الصفوح في دبي، وذلك تزامناً مع احتفال المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ86.

ووفقاً للحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي على تويتر، يعد شارع الملك سلمان في دبي، من أهم الشوارع الحيوية في الإمارة ويتضمن سلسلة من المنشآت السياحية والاقتصادية التي تعتبر من أهم ملامح دبي الحديثة”.

ويضم شارع الملك سلمان جزيرة نخلة جميرا ومدينة جميرا وفندق ميناء السلام وفندق القصر ومدينة ارينا ومدينة جميرا ومرسى دبي، كما يضم منطقة جميرا بييتش رزيدنس ومدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للأنترنت إلى جانب سلسلة من معالم الإمارة الحيوية.

يأتي إطلاق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اسم الملك سلمان على هذا الشارع تقديراً منه لشخص الملك سلمان بن عبدالعزيز ودوره المحوري في مساندة قضايا الأمة.

رابط المصدر: تعرف على شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز في دبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً