صور جديدة مسربة أكثر وضوحًا لهاتف HTC Bolt يبدو مطابق لهاتف HTC 10

قبل أقل من أسبوع، ظهرت العديد من التقارير والشائعات التي تشير أن HTC تستعد لإطلاق هاتف جديد لها في الولايات المتحدة الأمريكية ومن المتوقع أن يطلق عليه HTC Bolt. على الرغم من عدم إصدار أية معلومات مؤكدة حول مميزات ومواصفات هاتف HTC Bolt، ظهرت صورة جديد أكثر وضوحًا للهاتف الجديد بلونه الفضي

الأنيق، ومن الواضح أن الهاتف يشبه إلى حد كبير هاتف HTC 10 من حيث التصميم الخارجي. الاختلافات بين الهاتفين تتمثل في الكاميرا الأمامية لهاتف HTC Bolt  التي توجد على يسار سماعة الهاتف، في حين أن الكاميرا الأمامية لهاتف HTC 10 توجد ناحية اليمين، فتحة الفلاش موجودة أعلى قليلًا من الكاميرا، في حين أن فتحة فلاش  هاتف HTC 10  موجودة يسار المستشعر، كما يوجد في هاتف HTC Bolt اثنين من الفتحات على الجانب الأيسر من الجهاز، واحدة لوضع بطاقة SIM والأخرى لبطاقة microSD.من الواضح أن  هاتف HTC Bolt لا يحتوي على منافذ 3.5mm لسماعات الصوت لكن هذه المعلومة غير مؤكدة حتى الآن وعلينا انتظار المزيد من الوقت للتأكد منها. من المتوقع بناءًا على التاريخ الظاهر على شاشة الهاتف، أنه سيتم إطلاق الهاتف في هذا التاريخ وهو 18 أكتوبر المقبل. والجدير بالذكر أنه بالأمس قامت شركة HTC بإطلاق هاتفين Desire 10 الجديدين كليًا. المصدر 


الخبر بالتفاصيل والصور


قبل أقل من أسبوع، ظهرت العديد من التقارير والشائعات التي تشير أن HTC تستعد لإطلاق هاتف جديد لها في الولايات المتحدة الأمريكية ومن المتوقع أن يطلق عليه HTC Bolt.

htc bolt

على الرغم من عدم إصدار أية معلومات مؤكدة حول مميزات ومواصفات هاتف HTC Bolt، ظهرت صورة جديد أكثر وضوحًا للهاتف الجديد بلونه الفضي الأنيق، ومن الواضح أن الهاتف يشبه إلى حد كبير هاتف HTC 10 من حيث التصميم الخارجي.

الاختلافات بين الهاتفين تتمثل في الكاميرا الأمامية لهاتف HTC Bolt  التي توجد على يسار سماعة الهاتف، في حين أن الكاميرا الأمامية لهاتف HTC 10 توجد ناحية اليمين، فتحة الفلاش موجودة أعلى قليلًا من الكاميرا، في حين أن فتحة فلاش  هاتف HTC 10  موجودة يسار المستشعر، كما يوجد في هاتف HTC Bolt اثنين من الفتحات على الجانب الأيسر من الجهاز، واحدة لوضع بطاقة SIM والأخرى لبطاقة microSD.من الواضح أن  هاتف HTC Bolt لا يحتوي على منافذ 3.5mm لسماعات الصوت لكن هذه المعلومة غير مؤكدة حتى الآن وعلينا انتظار المزيد من الوقت للتأكد منها.

htc bolt in silver

htc 10

من المتوقع بناءًا على التاريخ الظاهر على شاشة الهاتف، أنه سيتم إطلاق الهاتف في هذا التاريخ وهو 18 أكتوبر المقبل. والجدير بالذكر أنه بالأمس قامت شركة HTC بإطلاق هاتفين Desire 10 الجديدين كليًا.

المصدر 

رابط المصدر: صور جديدة مسربة أكثر وضوحًا لهاتف HTC Bolt يبدو مطابق لهاتف HTC 10

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً