طريقة عمل شوربة السمك و المشروم

طريقة الطهي إستمتعى  أنتى و عائلتك بشوربة السمك و المشروم  ذات المذاق المميز الرائع و إليكى الطريقة  . تحضير شوربة السمك و المشروم نقوم بإعداد المشروم و ذلك بتنظيفة جيداً بورق النشاف أو فوطة المطبخ بعد غسيله و تقطيعه إلى شرائح السمك 3 سم  . ثم نقوم بوضع طاسة على النار و بها قليل

من الزبدة و نحمر المشروم حتى يذبل فقط ثم نضيف إليه ملعقة من الكرفس المفروم و نضيف الملح و الفلفل الأسود الذى يلزم له فقط  . نضع وعاء التسوية على النار و به الثوم و 3 ملاعق كرفس لمدة دقيقتين على الأكثر  . نضيف السمك المقطع و نقلب لمدة دقيقتين زيادة ثم نضيف مرقة السمك إلى الشوربة و نقلب جيداً  . ثم نقوم بإضافة المشروم إلى الشوربة و كذلك إضافة الملح و البهارات  . نقوم بضبط الطعم و الملح و إذابة الدقيق فى الماء و إضافته أيضاً إلى الشوربة بعد إبعادها عن النار مؤقتاً ثم إعادتها إلى النار حتى تربط  . إقتراحات لشوربة السمك و المشروم      تقدم ساخنة  .


الخبر بالتفاصيل والصور


طريقة الطهي

إستمتعى  أنتى و عائلتك بشوربة السمك و المشروم  ذات المذاق المميز الرائع و إليكى الطريقة  .

تحضير شوربة السمك و المشروم

  1. نقوم بإعداد المشروم و ذلك بتنظيفة جيداً بورق النشاف أو فوطة المطبخ بعد غسيله و تقطيعه إلى شرائح السمك 3 سم  .
  2. ثم نقوم بوضع طاسة على النار و بها قليل من الزبدة و نحمر المشروم حتى يذبل فقط ثم نضيف إليه ملعقة من الكرفس المفروم و نضيف الملح و الفلفل الأسود الذى يلزم له فقط  .
  3. نضع وعاء التسوية على النار و به الثوم و 3 ملاعق كرفس لمدة دقيقتين على الأكثر  .
  4. نضيف السمك المقطع و نقلب لمدة دقيقتين زيادة ثم نضيف مرقة السمك إلى الشوربة و نقلب جيداً  .
  5. ثم نقوم بإضافة المشروم إلى الشوربة و كذلك إضافة الملح و البهارات  .
  6. نقوم بضبط الطعم و الملح و إذابة الدقيق فى الماء و إضافته أيضاً إلى الشوربة بعد إبعادها عن النار مؤقتاً ثم إعادتها إلى النار حتى تربط  .

إقتراحات لشوربة السمك و المشروم

     تقدم ساخنة  .

رابط المصدر: طريقة عمل شوربة السمك و المشروم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً