جوجل تطلق تطبيق الرحلات الذكي الجديد Google Trips

بعد الكثير من الأنباء حول تطبيق الرحلات الجديد من جوجل، أخيرًا أعلنت الشركة عن إطلاقها لتطبيق Google Trips لكل المهتمين بمجال السفر والرحلات، والمُثير للاهتمام أن جوجل جعلت تطبيق الرحلات المميز Trips يعمل على أنظمة الشغيل اندرويد وiOS. تطبيق Google Trips يمكن المسافرين من الحصول على كافة المعلومات التي يحتاجونها خلال

رحلتهم، حيث يساعد المسافرين على تنظيم وتخطيط رحلاتهم واقتراح المعالم السياحية الموجودة في المدينة والتعرف على خريطة المكان وأفضل المطاعم والأماكن الترفيهية. يمكن لمستخدمي التطبيق مزامنة البريد الالكتروني مع التطبيق للحصول على معلومات حول حجوزات الطيران وتجارب رحلات سابقة، كما يمكن للمستخدم أن يضيف بعض الحجوزات أو المعلومات عن تجربته في الرحلة. المميز في تطبيق Google Trips أنه تطبيق منظم للغاية مقسم إلى أقسام وفئات مثل دليل الحجوزات، دليل للأشياء التي يمكن فعلها للاستمتاع بالرحلة على مدار اليوم، دليل للمطاعم، بالإضافة إلى دليل مسجل عليه أرقام طوارئ المدينة والمستشفيات المحلية. التطبيق يساعد المسافرين في التخطيط اليومي للرحلة لمشاهدة كافة معالم المدينة والتعرف على المناطق السياحية استنادًا إلى معلومات من Google Destinations. الجدير بالذكر أن المعلومات التي يحصل عليها المسافرين من خلال التطبيق تعتمد على بيانات تاريخية من محرك البحث جوجل، والتطبيق يحتوي على معلومات لأكثر من حوالي 200 مقصد سياحي بكافة التفاصيل والمعالم الموجودة به. هناك الكثير من تطبيقات السفر والرحلات والتي توفر للمستخدم معلومات وافية حول الرحلات، لكن المميز في تطبيق Google Trips أنه يمكن للمستخدم الوصول إلى خرائط المكان ومعالم الجذب السياحي الموجودة بها دون الحاجة للاتصال بالانترنت. التطبيق يوفر المعلومات والوجهات الموجودة في الوقت الراهن، في حين أنه بالتأكيد في الإصدارات القادمة سيتم الحصول على أحدث المعلومات والتوصيات تمامًا مثل المعلومات التي نحصل عليها من خلال Google Now. المصدر 


الخبر بالتفاصيل والصور


بعد الكثير من الأنباء حول تطبيق الرحلات الجديد من جوجل، أخيرًا أعلنت الشركة عن إطلاقها لتطبيق Google Trips لكل المهتمين بمجال السفر والرحلات، والمُثير للاهتمام أن جوجل جعلت تطبيق الرحلات المميز Trips يعمل على أنظمة الشغيل اندرويد وiOS.

google trips

تطبيق Google Trips يمكن المسافرين من الحصول على كافة المعلومات التي يحتاجونها خلال رحلتهم، حيث يساعد المسافرين على تنظيم وتخطيط رحلاتهم واقتراح المعالم السياحية الموجودة في المدينة والتعرف على خريطة المكان وأفضل المطاعم والأماكن الترفيهية.

يمكن لمستخدمي التطبيق مزامنة البريد الالكتروني مع التطبيق للحصول على معلومات حول حجوزات الطيران وتجارب رحلات سابقة، كما يمكن للمستخدم أن يضيف بعض الحجوزات أو المعلومات عن تجربته في الرحلة.

trips app

المميز في تطبيق Google Trips أنه تطبيق منظم للغاية مقسم إلى أقسام وفئات مثل دليل الحجوزات، دليل للأشياء التي يمكن فعلها للاستمتاع بالرحلة على مدار اليوم، دليل للمطاعم، بالإضافة إلى دليل مسجل عليه أرقام طوارئ المدينة والمستشفيات المحلية.

التطبيق يساعد المسافرين في التخطيط اليومي للرحلة لمشاهدة كافة معالم المدينة والتعرف على المناطق السياحية استنادًا إلى معلومات من Google Destinations.

الجدير بالذكر أن المعلومات التي يحصل عليها المسافرين من خلال التطبيق تعتمد على بيانات تاريخية من محرك البحث جوجل، والتطبيق يحتوي على معلومات لأكثر من حوالي 200 مقصد سياحي بكافة التفاصيل والمعالم الموجودة به.

trips app 2

هناك الكثير من تطبيقات السفر والرحلات والتي توفر للمستخدم معلومات وافية حول الرحلات، لكن المميز في تطبيق Google Trips أنه يمكن للمستخدم الوصول إلى خرائط المكان ومعالم الجذب السياحي الموجودة بها دون الحاجة للاتصال بالانترنت.

التطبيق يوفر المعلومات والوجهات الموجودة في الوقت الراهن، في حين أنه بالتأكيد في الإصدارات القادمة سيتم الحصول على أحدث المعلومات والتوصيات تمامًا مثل المعلومات التي نحصل عليها من خلال Google Now.

المصدر 

رابط المصدر: جوجل تطلق تطبيق الرحلات الذكي الجديد Google Trips

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً