مصر: تجديد حبس 8 متهمين بـ تنظيم ولاية سيناء الثانية

جددت نيابة أمن الدولة العليا بالقاهرة، حبس 8 متهمين في قضية جديدة لتنظيم “ولاية سيناء الثانية” لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات. ووجهت النيابة للمتهمين

تهم من بينها الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون والدستور وحيازة أسلحة ومفرقعات.كما واجهت النيابة المتهمين، خلال التحقيقات، بمحضر التحريات الذي ذكر أن المتهمين اعتنقوا أفكاراً تكفر الحاكم وتوجب محاربته وتقوم على تكفير الرئيس وأعضاء مجلس النواب، وذلك لأنه أقسم على الولاء للدستور والقانون الوضعي ولم يقسم على الولاء لصحيح الكتاب والسنة، وأن هذه الأفكار تدعو لقتال ضباط الجيش والشرطة باعتبارهم فئات باغية تساعد الحاكم على تنفيذ القوانين الوضعية، وتخطيط المتهمين لتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية.


الخبر بالتفاصيل والصور



جددت نيابة أمن الدولة العليا بالقاهرة، حبس 8 متهمين في قضية جديدة لتنظيم “ولاية سيناء الثانية” لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

ووجهت النيابة للمتهمين تهم من بينها الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون والدستور وحيازة أسلحة ومفرقعات.

كما واجهت النيابة المتهمين، خلال التحقيقات، بمحضر التحريات الذي ذكر أن المتهمين اعتنقوا أفكاراً تكفر الحاكم وتوجب محاربته وتقوم على تكفير الرئيس وأعضاء مجلس النواب، وذلك لأنه أقسم على الولاء للدستور والقانون الوضعي ولم يقسم على الولاء لصحيح الكتاب والسنة، وأن هذه الأفكار تدعو لقتال ضباط الجيش والشرطة باعتبارهم فئات باغية تساعد الحاكم على تنفيذ القوانين الوضعية، وتخطيط المتهمين لتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية.

رابط المصدر: مصر: تجديد حبس 8 متهمين بـ تنظيم ولاية سيناء الثانية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً