طريقة عمل باستا بالطماطم وبلح البحر

طريقة الطهي قدمى على مائدتك أفضل الأطباق الجانبية البحرية إليكى سيدتى باستا بالطماطم وبلح البحر ذات المذاق المميز الرائع و إليكى الطريقة  . تحضير باستا بالطماطم وبلح البحر تسلق المكرونة في إناء كبير من الماء المغلي المملح حتى تلين ثم تصفى و نعيدها للإناء  . في هذه الأثناء تقلب المكرونة مع الطماطم و

الثوم و الفلفل الأحمر في طبق حراري و يوضع في الميكروويف على أقصى قوة (100٪) لمدة 2 دقيقة مع التقليب مرة واحدة أثناء الطهي  . ثم يضاف خليط الطماطم و بلح البحر و البقدونس المفروم للمكرونة الساخنة و تقلب جيداً و يتبل بالملح و الفلفل و ينثر عليها أوراق الريحان   . إقتراحات للباستا بالطماطم و بلح البحر      تقدم  ساخنة مع الخبز  .  


الخبر بالتفاصيل والصور


طريقة الطهي

قدمى على مائدتك أفضل الأطباق الجانبية البحرية إليكى سيدتى باستا بالطماطم وبلح البحر ذات المذاق المميز الرائع و إليكى الطريقة  .

تحضير باستا بالطماطم وبلح البحر

  1. تسلق المكرونة في إناء كبير من الماء المغلي المملح حتى تلين ثم تصفى و نعيدها للإناء  .
  2. في هذه الأثناء تقلب المكرونة مع الطماطم و الثوم و الفلفل الأحمر في طبق حراري و يوضع في الميكروويف على أقصى قوة (100٪) لمدة 2 دقيقة مع التقليب مرة واحدة أثناء الطهي  .
  3. ثم يضاف خليط الطماطم و بلح البحر و البقدونس المفروم للمكرونة الساخنة و تقلب جيداً و يتبل بالملح و الفلفل و ينثر عليها أوراق الريحان   .

إقتراحات للباستا بالطماطم و بلح البحر

     تقدم  ساخنة مع الخبز  .

 

رابط المصدر: طريقة عمل باستا بالطماطم وبلح البحر

أضف تعليقاً