عبايات وجلابيات مبتكرة من منصات العروض العالمية!

لطالما كانت الحضارة العربية مرجعاً مهمّاً بالنسبة إلى المبدعين في مختلف المجالات حول العالم، ومن ضمنهم طبعاً مصمّمو الأزياء الذين يستخدمون في كلّ موسم أفكاراً من سحر الشرق في مجمعاتهم العالمية المختلفة. وفي هذا الموسم، شاهدنا العديد من التصميمات الشرقية من العبايات والجلابيات على منصّات عروض الأزياء في مختلف عواصم

الموضة. عبايتك الخريفيّة بأسلوب سمر الأحمد وقد تنوعت هذه التصميمات بشكل كبير، إذ شاهدنا منها العبايات والجلابيات العصرية والكاجوال التي صنعت من أقمشة عملية، وزيّنتها زركشات مرحة أو رسومات تقليدية مثل التي رأيناها لدى كلّ من: “كلوي” Chloe، و”فالنتينو” Valentino، ” وهرمس” Hermes، و”ايغنر” Aigner.وهنالك بالمقابل التصميمات المترفة من العبايات والجلابيات التي تصلح للسهرات والمناسبات الكبيرة، والتي صنعت من أقمشة فاخرة مثل الدانتيل، والحرير، والشيفون، كما زينت بالترتر أو بالتطريزات الذهبية أو الفضية الفاخرة. وقد شاهدنا هذه التصميمات لدى كلّ من “نعيم خان” Naeem Khan، ” و”جيني باكهام” Jenny Packham، و”مونيك لوليه” Monique Lhuillier وغيرهم.بإمكانك أن تختاري ما تشائين من هذه العبايات والجلابيات التي قدّمتها لك دور الأزياء العالمية؛ وبذلك ستتألقين بأسلوب شرقي رائع يجمع بين النمط التقليدي والنمط العصري.


الخبر بالتفاصيل والصور


لطالما كانت الحضارة العربية مرجعاً مهمّاً بالنسبة إلى المبدعين في مختلف المجالات حول العالم، ومن ضمنهم طبعاً مصمّمو الأزياء الذين يستخدمون في كلّ موسم أفكاراً من سحر الشرق في مجمعاتهم العالمية المختلفة. وفي هذا الموسم، شاهدنا العديد من التصميمات الشرقية من العبايات والجلابيات على منصّات عروض الأزياء في مختلف عواصم الموضة.

عبايتك الخريفيّة بأسلوب سمر الأحمد

وقد تنوعت هذه التصميمات بشكل كبير، إذ شاهدنا منها العبايات والجلابيات العصرية والكاجوال التي صنعت من أقمشة عملية، وزيّنتها زركشات مرحة أو رسومات تقليدية مثل التي رأيناها لدى كلّ من: “كلوي” Chloe، و”فالنتينو” Valentino، ” وهرمس” Hermes، و”ايغنر” Aigner.
وهنالك بالمقابل التصميمات المترفة من العبايات والجلابيات التي تصلح للسهرات والمناسبات الكبيرة، والتي صنعت من أقمشة فاخرة مثل الدانتيل، والحرير، والشيفون، كما زينت بالترتر أو بالتطريزات الذهبية أو الفضية الفاخرة. وقد شاهدنا هذه التصميمات لدى كلّ من “نعيم خان” Naeem Khan، ” و”جيني باكهام” Jenny Packham، و”مونيك لوليه” Monique Lhuillier وغيرهم.
بإمكانك أن تختاري ما تشائين من هذه العبايات والجلابيات التي قدّمتها لك دور الأزياء العالمية؛ وبذلك ستتألقين بأسلوب شرقي رائع يجمع بين النمط التقليدي والنمط العصري.

رابط المصدر: عبايات وجلابيات مبتكرة من منصات العروض العالمية!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً