الشارقة: تخفيض في رسوم معاملات التصدير والتحويل للمركبات

أعلنت القيادة العامة لشرطة الشارقة عن تعديلات جديدة خاصة في تخفيض رسوم معاملات التصدير والتحويل للمركبات بإمارة الشارقة، اعتباراً من مطلع الأسبوع الجاري، تنفيذاً لقرار المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رقم

(32) لسنة 2016. وقال مدير إدارة ترخيص الأليات والسائقين بشرطة الشارقة، العقيد راشد سالم الباس، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، إن “قرار تعديل وتخفيض الرسوم على معاملات التصدير والتحويل للمركبات، جاء بتوجيهات ولي العهد ونائب حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، والذي يهدف إلى خفض الرسوم المحلية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين ويعزز من النشاط التجاري لإمارة الشارقة”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت القيادة العامة لشرطة الشارقة عن تعديلات جديدة خاصة في تخفيض رسوم معاملات التصدير والتحويل للمركبات بإمارة الشارقة، اعتباراً من مطلع الأسبوع الجاري، تنفيذاً لقرار المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رقم (32) لسنة 2016.

وقال مدير إدارة ترخيص الأليات والسائقين بشرطة الشارقة، العقيد راشد سالم الباس، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، إن “قرار تعديل وتخفيض الرسوم على معاملات التصدير والتحويل للمركبات، جاء بتوجيهات ولي العهد ونائب حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، والذي يهدف إلى خفض الرسوم المحلية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين ويعزز من النشاط التجاري لإمارة الشارقة”.

رابط المصدر: الشارقة: تخفيض في رسوم معاملات التصدير والتحويل للمركبات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً