ليبيا: حزام ناسف وكلاشنيكوف مؤخر صداق الداعشية

بعد اندحاره وفقدانه السيطرة على مدينة سرت معقله السابق في ليبيا، خلف داعش وراءه عشرات الوثائق التي تكشف جوانب الحياة العامة في ظل داعش، وتعطي صورةً تقريبية عن سلوك المنتمين

إليه، وعقلياتهم، مثلما أوضحته الوثائق التي نشرتها قوات البنيان المرصوص الليبية التي تقاتل التنظيم في آخر مربع له في سرت. ومن الوثائق التي نشرتها “البنيان المرصوص” الموالية لحكومة الوفاق في طرابلس، مجموعة من عقود النكاح بين مقاتلين ومقاتلات التنظيم، ينص بعضها على المهر ومؤخر الصداق المتفق عليه بين هؤلاء “الأزواج”.وكشفت وثيقة مثلاً، أن تونسياً يدعى أبومنصور، تزوج داعشيةً نيجيريةً ونص العقد بينهما على أن مؤخر الصداق، حزام ناسف.أما العقد الثاني فالتزم بموجبه إرهابي آخر من مالي يدعى أبوسعيد المالي، لزوجته النيجيرية بدفع “بندقية كلاشينيكوف” مؤخر صداق.أما أبو أمير السوداني، فكان أكثر كرماً على ما يبدو بعد أن التزم أمام زوجته النيجيرية أيضاً “بدفع” مصحف إلى جانب بندقية الكلاشنيكوف.


الخبر بالتفاصيل والصور



بعد اندحاره وفقدانه السيطرة على مدينة سرت معقله السابق في ليبيا، خلف داعش وراءه عشرات الوثائق التي تكشف جوانب الحياة العامة في ظل داعش، وتعطي صورةً تقريبية عن سلوك المنتمين إليه، وعقلياتهم، مثلما أوضحته الوثائق التي نشرتها قوات البنيان المرصوص الليبية التي تقاتل التنظيم في آخر مربع له في سرت.

ومن الوثائق التي نشرتها “البنيان المرصوص” الموالية لحكومة الوفاق في طرابلس، مجموعة من عقود النكاح بين مقاتلين ومقاتلات التنظيم، ينص بعضها على المهر ومؤخر الصداق المتفق عليه بين هؤلاء “الأزواج”.

وكشفت وثيقة مثلاً، أن تونسياً يدعى أبومنصور، تزوج داعشيةً نيجيريةً ونص العقد بينهما على أن مؤخر الصداق، حزام ناسف.

أما العقد الثاني فالتزم بموجبه إرهابي آخر من مالي يدعى أبوسعيد المالي، لزوجته النيجيرية بدفع “بندقية كلاشينيكوف” مؤخر صداق.

أما أبو أمير السوداني، فكان أكثر كرماً على ما يبدو بعد أن التزم أمام زوجته النيجيرية أيضاً “بدفع” مصحف إلى جانب بندقية الكلاشنيكوف.

رابط المصدر: ليبيا: حزام ناسف وكلاشنيكوف مؤخر صداق الداعشية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً