نصف الأستراليين يؤيدون حظر هجرة المسلمين إلى بلادهم

أشار استطلاع للرأي نشرت نتائجه اليوم الأربعاء، إلى أن نحو نصف الأستراليين يؤيدون فرض حظر على هجرة المسلمين إلى بلادهم، أي أكثر بكثير من هؤلاء الذين يعارضون هذا الحظر.

وقال 49% من الذين تم استطلاع آراؤهم في استطلاع أجراه معهد “إسينشيال” لاستطلاعات الرأي إنهم يتفقون على وجوب منع المسلمين من دخول البلاد، بينما عارض 40% تلك الفكرة.ومن بين هؤلاء الذين أعربوا عن تأييدهم للحظر، قال 41% إنهم يشعرون أن المسلمين لا يندمجون في المجتمع الأسترالي، بينما علل 27% السبب في ذلك بـ”التهديد الإرهابي” وقال 22% إن المسلمين “لا يشاركوننا في قيمنا”.وشارك في استطلاع الرأي ألف شخص وتم إجراؤه أوائل أغسطس (آب) الماضي.وكانت البرلمانية اليمينية الأسترالية بولين هانسون، قد أثارت الأسبوع الماضي جدلاً بعد دعوتها لفرض حظر شامل على دخول المسلمين في كلمتها أمام مجلس الشيوخ.وقالت إن أستراليا تواجه خطر التدفق الهائل من جانب المسلمين، الذين لديهم “ثقافة وأيديولوجية تتعارض مع ثقافتنا وأيديولوجيتنا”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أشار استطلاع للرأي نشرت نتائجه اليوم الأربعاء، إلى أن نحو نصف الأستراليين يؤيدون فرض حظر على هجرة المسلمين إلى بلادهم، أي أكثر بكثير من هؤلاء الذين يعارضون هذا الحظر.

وقال 49% من الذين تم استطلاع آراؤهم في استطلاع أجراه معهد “إسينشيال” لاستطلاعات الرأي إنهم يتفقون على وجوب منع المسلمين من دخول البلاد، بينما عارض 40% تلك الفكرة.

ومن بين هؤلاء الذين أعربوا عن تأييدهم للحظر، قال 41% إنهم يشعرون أن المسلمين لا يندمجون في المجتمع الأسترالي، بينما علل 27% السبب في ذلك بـ”التهديد الإرهابي” وقال 22% إن المسلمين “لا يشاركوننا في قيمنا”.

وشارك في استطلاع الرأي ألف شخص وتم إجراؤه أوائل أغسطس (آب) الماضي.

وكانت البرلمانية اليمينية الأسترالية بولين هانسون، قد أثارت الأسبوع الماضي جدلاً بعد دعوتها لفرض حظر شامل على دخول المسلمين في كلمتها أمام مجلس الشيوخ.

وقالت إن أستراليا تواجه خطر التدفق الهائل من جانب المسلمين، الذين لديهم “ثقافة وأيديولوجية تتعارض مع ثقافتنا وأيديولوجيتنا”.

رابط المصدر: نصف الأستراليين يؤيدون حظر هجرة المسلمين إلى بلادهم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً