ألمانيا: مساهمون في فولكس فاغن يُطالبونها بتعويضات بـ 8 مليارات يورو

طالب مساهمون في شركة فولكس فاغن الألمانية، بتعويضهم بـ8.2 مليار يورو، بعد تورط الشركة في فضيحة تزوير بيانات انبعاثات سياراتها، وفق ما أعلنت المحكمة المكلفة بقبول الدعاوى ضد الشركة الألمانية

في برونسفايك. وقالت المحكمة الجهوية في المدينة الواقعة في ولاية سكسونيا السفلى، التي تضم مقر الشركة في فولفسبورغ، إنها قبلت 1400 دعوى ضد الشركة، منها 750 يوم الإثنين الماضي وحده، لمستثمرين وأشخاص من المتضررين من القضية.وقالت المحكمة إن أكثر المدعين سارعوا بمقاضاة فولكس فاغن، في 18 سبتمبر(أيلول) لأنه آخر يوم من الأجل القانوني لرفع الدعاوى أمام القضاء، بعد مرور سنة على تفجر فضيحة التلاعب.


الخبر بالتفاصيل والصور



طالب مساهمون في شركة فولكس فاغن الألمانية، بتعويضهم بـ8.2 مليار يورو، بعد تورط الشركة في فضيحة تزوير بيانات انبعاثات سياراتها، وفق ما أعلنت المحكمة المكلفة بقبول الدعاوى ضد الشركة الألمانية في برونسفايك.

وقالت المحكمة الجهوية في المدينة الواقعة في ولاية سكسونيا السفلى، التي تضم مقر الشركة في فولفسبورغ، إنها قبلت 1400 دعوى ضد الشركة، منها 750 يوم الإثنين الماضي وحده، لمستثمرين وأشخاص من المتضررين من القضية.

وقالت المحكمة إن أكثر المدعين سارعوا بمقاضاة فولكس فاغن، في 18 سبتمبر(أيلول) لأنه آخر يوم من الأجل القانوني لرفع الدعاوى أمام القضاء، بعد مرور سنة على تفجر فضيحة التلاعب.

رابط المصدر: ألمانيا: مساهمون في فولكس فاغن يُطالبونها بتعويضات بـ 8 مليارات يورو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً