بالفيديو: مشاهد موت عادية من داخل أقسام الطوارئ في حلب!

. في لقطات جديد بثتها القناة الرابعة الإخبارية البريطانية، تُظهر جزءاً من المأساة اليومية التي يعاني منها أهالي وأطفال مدينة التاريخ والجمال حلب، جراء تفنن نظام الأسد بقصف أحياء المدنيين بوحشية، بالرغم من الهدنة

المتفق عليها. ومن داخل غرفة الطوارئ، يُظهر الفيديو مشهداً من مشاهد الموت اليومية في حلب، حيث تتشتت العوائل في لمح البصر، وتتطاير أعضاء ضحايا القصف، وتتمزق الأم وهي تحتضن طفلها، كل هذا جراء هجمة شرسة يشنها “الأسد” على شعبه، بذريعة مكافحة الإرهاب.وقال أحد المصابين الأطفال في حوار مع معدة التقرير:”أمي أرسلتني لأشتري الفلافل، أكلت الساندويش أنا وصديقي ثم بعد 5 دقائق، سمعنا صوت قصف، لم نكن نعلم بأن اليوم سوف يقصفنا، يفترض أننا في أيام الهدنة، لقد قصفنا بالقنابل العنقودية (في إشارة إلى الأسد)”. ويحاول أهالي حلب البقاء على قيد الحياة بالرغم من براميل الموت التي تلقيها طائرات الأسد على الأحياء المدنية. وقال المرصد السوري في بيان، أمس الثلاثاء إن “الطيران المروحي قصف بأكثر من 27 برميلاً متفجراً مناطق في أحياء باب النصر والأنصاري وبستان القصر وباب النيرب والميسر وكرم الطراب ومنطقة جسر الحج بمدينة حلب”.


الخبر بالتفاصيل والصور



في لقطات جديد بثتها القناة الرابعة الإخبارية البريطانية، تُظهر جزءاً من المأساة اليومية التي يعاني منها أهالي وأطفال مدينة التاريخ والجمال حلب، جراء تفنن نظام الأسد بقصف أحياء المدنيين بوحشية، بالرغم من الهدنة المتفق عليها.

ومن داخل غرفة الطوارئ، يُظهر الفيديو مشهداً من مشاهد الموت اليومية في حلب، حيث تتشتت العوائل في لمح البصر، وتتطاير أعضاء ضحايا القصف، وتتمزق الأم وهي تحتضن طفلها، كل هذا جراء هجمة شرسة يشنها “الأسد” على شعبه، بذريعة مكافحة الإرهاب.

وقال أحد المصابين الأطفال في حوار مع معدة التقرير:”أمي أرسلتني لأشتري الفلافل، أكلت الساندويش أنا وصديقي ثم بعد 5 دقائق، سمعنا صوت قصف، لم نكن نعلم بأن اليوم سوف يقصفنا، يفترض أننا في أيام الهدنة، لقد قصفنا بالقنابل العنقودية (في إشارة إلى الأسد)”.

ويحاول أهالي حلب البقاء على قيد الحياة بالرغم من براميل الموت التي تلقيها طائرات الأسد على الأحياء المدنية. 

وقال المرصد السوري في بيان، أمس الثلاثاء إن “الطيران المروحي قصف بأكثر من 27 برميلاً متفجراً مناطق في أحياء باب النصر والأنصاري وبستان القصر وباب النيرب والميسر وكرم الطراب ومنطقة جسر الحج بمدينة حلب”.

رابط المصدر: بالفيديو: مشاهد موت عادية من داخل أقسام الطوارئ في حلب!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً