إنفوغرافيك| مقارنة بين “أير فورس وان” وطائرة ترامب

إنفوغرافيك| مقارنة بين “أير فورس وان” وطائرة ترامبيقترب المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، من البيت الأبيض تدريجيا، خصوصا وأنه نجح في تقليص الفارق في النقاط مع المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، إلا أنه يبدو غير مكترث بالطائرة الرئاسية. فترامب هو المرشح الرئاسي الوحيد ربما الذي يمتلك أسطول نقل خاص به،

على وجه الخصوص طائرة النقل الفخمة من كل النواحي. ومن المعروف أن الرئاسة الأمريكية توفر طائرة نقل خاصة للرئيس، وهي محصنة وتحتوي أجهزة مكافحة تشويش إلكتروني وذلك لمكافحة التشويش على الاتصالات، كما تشكل ملاذ نووي طائر للرئيس الأمريكي بحسب سكاي نيوز. وبرغم كل التجهيزات فيها، فإنها بالتأكيد ليست بفخامة طائرة النقل الخاصة لترامب، التي طليت بعض أجزائها بالذهب عيار 24 قيراط، كما زينت بالكثير من الشعارات الخاصة بالمرشح القادم من عالم الأعمال والمال. وبالتأكيد فإن الطائرة الرئاسية، التي يطلق عليه “أير فورس وان”، أكبر حجما من طائرة ترامب، وربما يعود ذلك إلى أن الأخير ليس بحاجة إلى طاقم كبير يرافقه كما هو حال الرئيس الأمريكي. بالإضافة إلى ذلك فإن تكلفة أير فورس وان” تتجاوز بأشواط تكلفة طائرة ترامب، وكذلك الحال مع تكلفتها التشغيلية. في الإنفوغرافيك المرافق، مقارنة بين طائرة الرئيس الأمريكي وطائرة ترامب، غير أن السؤال الذي يطرح نفسه: في حال فوز ترامب بانتخابات الرئاسة الأمريكية، هل سيتخلى عن طائرته الفخمة ويستخدم الطائرة الرئاسية؟.


الخبر بالتفاصيل والصور


إنفوغرافيك| مقارنة بين “أير فورس وان” وطائرة ترامب

يقترب المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، من البيت الأبيض تدريجيا، خصوصا وأنه نجح في تقليص الفارق في النقاط مع المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، إلا أنه يبدو غير مكترث بالطائرة الرئاسية.

فترامب هو المرشح الرئاسي الوحيد ربما الذي يمتلك أسطول نقل خاص به، على وجه الخصوص طائرة النقل الفخمة من كل النواحي.

ومن المعروف أن الرئاسة الأمريكية توفر طائرة نقل خاصة للرئيس، وهي محصنة وتحتوي أجهزة مكافحة تشويش إلكتروني وذلك لمكافحة التشويش على الاتصالات، كما تشكل ملاذ نووي طائر للرئيس الأمريكي بحسب سكاي نيوز.

وبرغم كل التجهيزات فيها، فإنها بالتأكيد ليست بفخامة طائرة النقل الخاصة لترامب، التي طليت بعض أجزائها بالذهب عيار 24 قيراط، كما زينت بالكثير من الشعارات الخاصة بالمرشح القادم من عالم الأعمال والمال.

وبالتأكيد فإن الطائرة الرئاسية، التي يطلق عليه “أير فورس وان”، أكبر حجما من طائرة ترامب، وربما يعود ذلك إلى أن الأخير ليس بحاجة إلى طاقم كبير يرافقه كما هو حال الرئيس الأمريكي.

بالإضافة إلى ذلك فإن تكلفة أير فورس وان” تتجاوز بأشواط تكلفة طائرة ترامب، وكذلك الحال مع تكلفتها التشغيلية.

في الإنفوغرافيك المرافق، مقارنة بين طائرة الرئيس الأمريكي وطائرة ترامب، غير أن السؤال الذي يطرح نفسه: في حال فوز ترامب بانتخابات الرئاسة الأمريكية، هل سيتخلى عن طائرته الفخمة ويستخدم الطائرة الرئاسية؟.

1234

رابط المصدر: إنفوغرافيك| مقارنة بين “أير فورس وان” وطائرة ترامب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً