سامسونج ترسل 500 ألف هاتف جالاكسي نوت 7 إلى الولايات المتحدة

ركضت سامسونج لحل أي مشاكل – أو حتى المشاكل المُحتَمَلَة – تتعلق بانفجار بعض هواتف جالاكسي نوت 7 الجديدة. وأعلنت من خلال بيان صحفي أنها أرسلت 500 ألف هاتف فقط من الأجهزة الجديدة للمستخدمين في الولايات المتحدة، وذلك بعد طلب الاستدعاء السابق. وابتداءً من اليوم، فإن العملاء الذين واجهوا مشاكل

مع جالاكسي نوت 7 هناك سيحصلون على الأجهزة الجديدة. وفي البيان نفسه، ذكرت الشركة أن المستخدمين الذين لديهم جالاكسي نوت 7 ويعمل بدون مشاكل؛ سيحصلون على تحديث جديد سيظهر مؤشرًا باللون الأخضر للبطارية، مشيرًا إلى أن الهاتف آمن ويمكن استخدامه بصورةٍ طبيعية. غالبًا ما تحصل الولايات المتحدة على أول تحديثات من شركات مثل سامسونج، وأبل، وقوقل، وغيرهم من الشركات الكبرى. وكانت الدولة في الفترة الأخيرة مسرحًا لحوادث عدة مع أحدث هواتف العملاقة الكورية، إلا أنه مع التحديث الجديد؛ سيتمكن كافة المستخدمين من التفريق بين الهاتف السليم، والهاتف المتضرر للتوقف فورًا عن استخدامه واتخاذ الإجراء المُناسب معه. المصدر: GSM Arena تابِع @TamerImranتامر عمرانعلى


الخبر بالتفاصيل والصور


rt_samsung_galaxy_note_7_jt_160915_12x5_1600

ركضت سامسونج لحل أي مشاكل – أو حتى المشاكل المُحتَمَلَة – تتعلق بانفجار بعض هواتف جالاكسي نوت 7 الجديدة. وأعلنت من خلال بيان صحفي أنها أرسلت 500 ألف هاتف فقط من الأجهزة الجديدة للمستخدمين في الولايات المتحدة، وذلك بعد طلب الاستدعاء السابق. وابتداءً من اليوم، فإن العملاء الذين واجهوا مشاكل مع جالاكسي نوت 7 هناك سيحصلون على الأجهزة الجديدة.

وفي البيان نفسه، ذكرت الشركة أن المستخدمين الذين لديهم جالاكسي نوت 7 ويعمل بدون مشاكل؛ سيحصلون على تحديث جديد سيظهر مؤشرًا باللون الأخضر للبطارية، مشيرًا إلى أن الهاتف آمن ويمكن استخدامه بصورةٍ طبيعية.

غالبًا ما تحصل الولايات المتحدة على أول تحديثات من شركات مثل سامسونج، وأبل، وقوقل، وغيرهم من الشركات الكبرى. وكانت الدولة في الفترة الأخيرة مسرحًا لحوادث عدة مع أحدث هواتف العملاقة الكورية، إلا أنه مع التحديث الجديد؛ سيتمكن كافة المستخدمين من التفريق بين الهاتف السليم، والهاتف المتضرر للتوقف فورًا عن استخدامه واتخاذ الإجراء المُناسب معه.

المصدر: GSM Arena

تابِع @TamerImran

تامر عمرانعلى Google+

رابط المصدر: سامسونج ترسل 500 ألف هاتف جالاكسي نوت 7 إلى الولايات المتحدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً