Lenovo تحدد 17 من أكتوبر لبدء شحن أجهزة Yoga Book

كشفت عملاق تصنيع الحاسب Lenovo في الفترة الأخيرة، عن أحدث تقنية لها في جهاز Yoga Book، الذي استبدلت فيه الشركة لوحة المفاتيح التقليدية بتصميم جديد، واليوم تعلن الشركة بدء الحجز المسبق لجهاز Yoga Book ليتم الشحن في السابع عشر من أكتوبر للمستخدمين.قدمت Lenovo جهاز Yoga Book الجديد بتصميم غير تقليدي يأتي بلوحة زجاجية تدعم المصممين مع

قلم، إلى جانب ميزة تحول اللوحة إلى لوحة مفاتيح افتراضية مضيئة ليدعم المستخدم عند الكتابة، وهو ما يغير اعتقاد البعض أن لينوفو تحاكي تصميم مايكروسوفت في أجهزة Surface. قد لا تكون الكتابة تجربة سلسة على اللوحة التي تقدمها لينوفو في جهاز Yoga Book، إلا أن فكرة التصميم بقلم على اللوحة هي بالتأكيد تجربة مميزة وفريدة للمصممين. وقد بدأ بالفعل الحجز المسبق لكافة نماذج جهاز Yoga Book، على أن يبدأ شحن الأجهزة للمستخدمين في السابع عشر من شهر أكتوبر، حيث تقدم لينوفو جهاز Yoga Book بنظام تشغيل الأندوريد بسعر 500$، وسعر 550$ للنموذج الذي يأتي مع نظام تشغيل ويندوز، وهي أسعار أقل تكلفة من أجهزة iPad Pro أو Surface 3 في النماذج الرئيسية. وتعد ميزة الرسم المباشر على اللوحة مع تزامن دقيق لإظهار التصميم على الشاشة، واحدة من المميزات الرائدة في جهاز Yoga Book، التي توفر تجربة أفضل للمستخدم عند مقارنتها بالتصميم على الشاشة مع Apple Pencil، كما تأتي اللوحة في جهاز Yoga Book بميزة تسجيل الرسوم التي تم تصميمها عند غلق الجهاز بشكل مؤقت لدعم توفير شحن البطارية في الجهاز بشكل أفضل. لذا فإن العقبة الوحيدة التي قد تواجه بعض المستخدمين مع جهاز Yoga Book في عدم دعم الجهاز بلوحة مفاتيح مادية للكتابة، إلا أن نموذج الأندوريد يأتي بميزة استجابة سريعة للمس على اللوحة أثناء الكتابة على اللوحة الافتراضية، مع ميزة التصحيح التلقائي، إلا أن لينوفو تؤكد أنها تجربة جديدة يسهل الاعتياد عليها في النهاية. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


كشفت عملاق تصنيع الحاسب Lenovo في الفترة الأخيرة، عن أحدث تقنية لها في جهاز Yoga Book، الذي استبدلت فيه الشركة لوحة المفاتيح التقليدية بتصميم جديد، واليوم تعلن الشركة بدء الحجز المسبق لجهاز Yoga Book ليتم الشحن في السابع عشر من أكتوبر للمستخدمين.

قدمت Lenovo جهاز Yoga Book الجديد بتصميم غير تقليدي يأتي بلوحة زجاجية تدعم المصممين مع قلم، إلى جانب ميزة تحول اللوحة إلى لوحة مفاتيح افتراضية مضيئة ليدعم المستخدم عند الكتابة، وهو ما يغير اعتقاد البعض أن لينوفو تحاكي تصميم مايكروسوفت في أجهزة Surface.

lenovo-yoga-book

قد لا تكون الكتابة تجربة سلسة على اللوحة التي تقدمها لينوفو في جهاز Yoga Book، إلا أن فكرة التصميم بقلم على اللوحة هي بالتأكيد تجربة مميزة وفريدة للمصممين.

وقد بدأ بالفعل الحجز المسبق لكافة نماذج جهاز Yoga Book، على أن يبدأ شحن الأجهزة للمستخدمين في السابع عشر من شهر أكتوبر، حيث تقدم لينوفو جهاز Yoga Book بنظام تشغيل الأندوريد بسعر 500$، وسعر 550$ للنموذج الذي يأتي مع نظام تشغيل ويندوز، وهي أسعار أقل تكلفة من أجهزة iPad Pro أو Surface 3 في النماذج الرئيسية.

وتعد ميزة الرسم المباشر على اللوحة مع تزامن دقيق لإظهار التصميم على الشاشة، واحدة من المميزات الرائدة في جهاز Yoga Book، التي توفر تجربة أفضل للمستخدم عند مقارنتها بالتصميم على الشاشة مع Apple Pencil، كما تأتي اللوحة في جهاز Yoga Book بميزة تسجيل الرسوم التي تم تصميمها عند غلق الجهاز بشكل مؤقت لدعم توفير شحن البطارية في الجهاز بشكل أفضل.

لذا فإن العقبة الوحيدة التي قد تواجه بعض المستخدمين مع جهاز Yoga Book في عدم دعم الجهاز بلوحة مفاتيح مادية للكتابة، إلا أن نموذج الأندوريد يأتي بميزة استجابة سريعة للمس على اللوحة أثناء الكتابة على اللوحة الافتراضية، مع ميزة التصحيح التلقائي، إلا أن لينوفو تؤكد أنها تجربة جديدة يسهل الاعتياد عليها في النهاية.

المصدر

رابط المصدر: Lenovo تحدد 17 من أكتوبر لبدء شحن أجهزة Yoga Book

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً