نجم سلسلة هاري بوتر: هوليوود عنصرية

اعتبر الممثل دانييل رادكليف نجم سلسلة أفلام “هاري بوتر” في مقابلة مع هيئة “بي بي سي” البريطانية الثلاثاء أن هوليوود “عنصرية بما لا يقبل الشك”، متطرقاً خصوصاً إلى الجدل في

شأن غياب الممثلين السود عن حفل توزيع جوائز أوسكار. وقال الممثل البالغ 27 عاماً رداً على سؤال بشأن وجود عنصرية في السينما في هوليوود “نعم، هذا الأمر لا يقبل الشك”، مضيفاً “نحب أن نعتقد أننا صناعة تقدمية للغاية لكننا متأخرون في شتى المجالات”.وتطرق أيضاً إلى التمييز في حق النساء في هذا القطاع الذي يهيمن عليه الرجال، قائلاً إن كتاب السيناريو “لم يبذلوا أي جهد” لكتابة أدوار على مستوى أداء الممثلات.واعتبر دانييل رادكليف أن “الأمور ستتغير مع التحدث عن الموضوع جهاراً”، معرباً عن أمله في حصول تغيير في آلية اختيار المرشحين لجوائز أوسكار.


الخبر بالتفاصيل والصور



اعتبر الممثل دانييل رادكليف نجم سلسلة أفلام “هاري بوتر” في مقابلة مع هيئة “بي بي سي” البريطانية الثلاثاء أن هوليوود “عنصرية بما لا يقبل الشك”، متطرقاً خصوصاً إلى الجدل في شأن غياب الممثلين السود عن حفل توزيع جوائز أوسكار.

وقال الممثل البالغ 27 عاماً رداً على سؤال بشأن وجود عنصرية في السينما في هوليوود “نعم، هذا الأمر لا يقبل الشك”، مضيفاً “نحب أن نعتقد أننا صناعة تقدمية للغاية لكننا متأخرون في شتى المجالات”.

وتطرق أيضاً إلى التمييز في حق النساء في هذا القطاع الذي يهيمن عليه الرجال، قائلاً إن كتاب السيناريو “لم يبذلوا أي جهد” لكتابة أدوار على مستوى أداء الممثلات.

واعتبر دانييل رادكليف أن “الأمور ستتغير مع التحدث عن الموضوع جهاراً”، معرباً عن أمله في حصول تغيير في آلية اختيار المرشحين لجوائز أوسكار.

رابط المصدر: نجم سلسلة هاري بوتر: هوليوود عنصرية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً