السعودية: عشريني يستعين بسلاحين مختلفين لقتل والدته وشقيقته

ألقت شرطة محافظة حفر الباطن بالسعودية، أمس الثلاثاء، القبض على شاب عشريني قتل والدته وشقيقته (25 عاماً) مستخدماً سلاحين مختلفين، أحدهما رشاش، كانا بحوزته. وذكرت

الشرطة أن الشاب كان في حالة غير طبيعية، ومازالت التحقيقات جارية معه تمهيداً لإحالته للجهات المختصة، بحسب صحيفة عاجل السعودية.وأوضحت الشرطة أنها تلقت بلاغاً من مواطن بقيام شقيقه العشريني بإطلاق النار على والدته الخمسينية وشقيقته العشرينية من سلاحين ناريين كان يحملهما معه في منزلهم.وبالإنتقال المباشر لموقع الحادث من قِبل المختصين تبين مصرع والدة الجاني بعد نقلها إلى المستشفى ومصرع شقيقته بموقع الجريمة.وتم إلقاء القبض على الجاني وضبط الأسلحة المستخدمة في الجريمة وإيقافه تمهيداً لإحالته رِفق القضية إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام بحكم الإختصاص وإيداع االجثتين بثلاجة المستشفى لعرضها على الطب الشرعي.


الخبر بالتفاصيل والصور



ألقت شرطة محافظة حفر الباطن بالسعودية، أمس الثلاثاء، القبض على شاب عشريني قتل والدته وشقيقته (25 عاماً) مستخدماً سلاحين مختلفين، أحدهما رشاش، كانا بحوزته.

وذكرت الشرطة أن الشاب كان في حالة غير طبيعية، ومازالت التحقيقات جارية معه تمهيداً لإحالته للجهات المختصة، بحسب صحيفة عاجل السعودية.

وأوضحت الشرطة أنها تلقت بلاغاً من مواطن بقيام شقيقه العشريني بإطلاق النار على والدته الخمسينية وشقيقته العشرينية من سلاحين ناريين كان يحملهما معه في منزلهم.

وبالإنتقال المباشر لموقع الحادث من قِبل المختصين تبين مصرع والدة الجاني بعد نقلها إلى المستشفى ومصرع شقيقته بموقع الجريمة.

وتم إلقاء القبض على الجاني وضبط الأسلحة المستخدمة في الجريمة وإيقافه تمهيداً لإحالته رِفق القضية إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام بحكم الإختصاص وإيداع االجثتين بثلاجة المستشفى لعرضها على الطب الشرعي.

رابط المصدر: السعودية: عشريني يستعين بسلاحين مختلفين لقتل والدته وشقيقته

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً