القوات العراقية تحرر 12 قرية في الشرقاط

أكد متحدث عسكري عراقي، اليوم اللأربعاء، “استمرار العمليات العسكرية في قضاء الشرقاط لليوم الثاني على التوالي وتحرير 12 قرية وتوقعات باستكمال العملية وتحرير كافة المناطق في غضون الساعات الـ 48

المقبلة”. وقال  المتحدث باسم قيادة عمليات صلاح الدين، العقيد محمد الأسدي إن “العملية مستمرة من جميع المحاور، وتم تحرير 12 قرية حتى الآن، ونتوقع أن تتوج بتحرير كامل مناطق الشرقاط في غضون الساعات الـ48 المقبلة، ورفع العلم العراقي في أرجاء القضاء”.وأضاف أن “أربعة أفراد من القوات العراقية قتلوا اليوم وأصيب 12 آخرون، فيما تم العثور على خمس جثث لعناصر تنظيم داعش في المناطق المحررة”.وذكر أن “القوات العراقية اقتربت من مبنى بلدية قضاء الشرقاط والتقدم جيد في المحاور الآخرى”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد متحدث عسكري عراقي، اليوم اللأربعاء، “استمرار العمليات العسكرية في قضاء الشرقاط لليوم الثاني على التوالي وتحرير 12 قرية وتوقعات باستكمال العملية وتحرير كافة المناطق في غضون الساعات الـ 48 المقبلة”.

وقال  المتحدث باسم قيادة عمليات صلاح الدين، العقيد محمد الأسدي إن “العملية مستمرة من جميع المحاور، وتم تحرير 12 قرية حتى الآن، ونتوقع أن تتوج بتحرير كامل مناطق الشرقاط في غضون الساعات الـ48 المقبلة، ورفع العلم العراقي في أرجاء القضاء”.

وأضاف أن “أربعة أفراد من القوات العراقية قتلوا اليوم وأصيب 12 آخرون، فيما تم العثور على خمس جثث لعناصر تنظيم داعش في المناطق المحررة”.

وذكر أن “القوات العراقية اقتربت من مبنى بلدية قضاء الشرقاط والتقدم جيد في المحاور الآخرى”.

رابط المصدر: القوات العراقية تحرر 12 قرية في الشرقاط

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً