جوجل تُطلق تطبيق الدردشة الجديد كليًا Google Allo

بعد فترة طويلة من الانتظار و(التشويق) الذي قامت به جوجل حول تطبيق الدردشة الجديد الخاص بها Google Allo، قامت الشركة اليوم بتوفير تطبيقها الجديد للتنزيل على كل من أندرويد و iOS. التطبيق ما زال غير متوفرٍ للجميع حتى هذه اللحظة عبر متجر جوجل بلاي، لكن من الممكن تنزيله بصيغة apk عبر

هذا الرابط. Google Allo هو تطبيق للدردشة يعتمد على رقم هاتفك وليس على حساب جوجل، وهو يركّز بشكلٍ كبير على ميزات مثل الملصقات والرسم فوق الصور ويقدم مجموعة ضخمة من رموز الإيموجي وغير ذلك. للوهلة الأولى قد لا يبدو التطبيق مختلفًا عن تطبيقات مثل واتس اب أو فيس بوك مسنجر، لكن ما يميّزه هو كونه تطبقًا ذكيًا يعتمد على مُساعد جوجل الجديد Google Assistant. التطبيق ذكي بمعنى أنه يستطيع عمل عدة أشياء لمساعدتك أثناء الدردشة مثل اقتراح الردود الجاهزة والضغط عليها لإرسالها بدل كتابتها يدويًا، من خلال تحليله وفهمه لمحتوى الدردشة بما في ذلك اقتراح الرموز التعبيرية والملصقات، كما يتيح التطبيق التحكم بحجم الخط إن أردت (الصُراخ) على الشخص الآخر وكتابة جمل أو كلمات كبيرة الحجم. بالنسبة لـ Google Assistant فهو نقطة القوة المركزية هنا فهو ليس لمجرد اقتراح الردود أو الصور الجاهزة، بل يمكن استخدامه وسؤاله للعثور على المطاعم القريبة، الحصول على أجوبة تتعلق بأسئلة عامة، الحصول على الأخبار، الحصول على مقاطع الفيديو ومشاركتها، وغير ذلك من الميزات التي تتيح دردشة أغنى مع الآخرين دون الخروج من التطبيق. كما أن Google Assistant وبالإضافة إلى إمكانية مساعدتك أثناء دردشتك مع الآخرين، فهو يتوفر بشكل روبوت يمكنك الدردشة معه بشكل مباشر وسؤاله عن آخر الأخبار، أو أن تلعب معه لعبةً أثناء الملل، أو سؤاله أية أسئلة أخرى من نوع الأسئلة التي يمكن أن تسألها لـ Google Now. من الميزات الأخرى للتطبيق هي ميزة Incognito mode للدردشة السرية المشفرة بتقنية التشفير من طرف إلى طرف، ودعم الدردشة الجماعية، والبحث في جميع الرسائل. للأسف فإن أبرز ما يميز التطبيق وهو Google Assistant لا يدعم حاليًا إلا اللغة الإنجليزية فقط، وعلى أية حال ستكون لنا كالعادة مراجعة تفصيلية للتطبيق. في هذه الأثناء، قم بتجربته ودعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.


الخبر بالتفاصيل والصور


بعد فترة طويلة من الانتظار و(التشويق) الذي قامت به جوجل حول تطبيق الدردشة الجديد الخاص بها Google Allo، قامت الشركة اليوم بتوفير تطبيقها الجديد للتنزيل على كل من أندرويد و iOS.

التطبيق ما زال غير متوفرٍ للجميع حتى هذه اللحظة عبر متجر جوجل بلاي، لكن من الممكن تنزيله بصيغة apk عبر هذا الرابط.

Google Allo هو تطبيق للدردشة يعتمد على رقم هاتفك وليس على حساب جوجل، وهو يركّز بشكلٍ كبير على ميزات مثل الملصقات والرسم فوق الصور ويقدم مجموعة ضخمة من رموز الإيموجي وغير ذلك. للوهلة الأولى قد لا يبدو التطبيق مختلفًا عن تطبيقات مثل واتس اب أو فيس بوك مسنجر، لكن ما يميّزه هو كونه تطبقًا ذكيًا يعتمد على مُساعد جوجل الجديد Google Assistant.

التطبيق ذكي بمعنى أنه يستطيع عمل عدة أشياء لمساعدتك أثناء الدردشة مثل اقتراح الردود الجاهزة والضغط عليها لإرسالها بدل كتابتها يدويًا، من خلال تحليله وفهمه لمحتوى الدردشة بما في ذلك اقتراح الرموز التعبيرية والملصقات، كما يتيح التطبيق التحكم بحجم الخط إن أردت (الصُراخ) على الشخص الآخر وكتابة جمل أو كلمات كبيرة الحجم.

بالنسبة لـ Google Assistant فهو نقطة القوة المركزية هنا فهو ليس لمجرد اقتراح الردود أو الصور الجاهزة، بل يمكن استخدامه وسؤاله للعثور على المطاعم القريبة، الحصول على أجوبة تتعلق بأسئلة عامة، الحصول على الأخبار، الحصول على مقاطع الفيديو ومشاركتها، وغير ذلك من الميزات التي تتيح دردشة أغنى مع الآخرين دون الخروج من التطبيق.

كما أن Google Assistant وبالإضافة إلى إمكانية مساعدتك أثناء دردشتك مع الآخرين، فهو يتوفر بشكل روبوت يمكنك الدردشة معه بشكل مباشر وسؤاله عن آخر الأخبار، أو أن تلعب معه لعبةً أثناء الملل، أو سؤاله أية أسئلة أخرى من نوع الأسئلة التي يمكن أن تسألها لـ Google Now.

من الميزات الأخرى للتطبيق هي ميزة Incognito mode للدردشة السرية المشفرة بتقنية التشفير من طرف إلى طرف، ودعم الدردشة الجماعية، والبحث في جميع الرسائل.

للأسف فإن أبرز ما يميز التطبيق وهو Google Assistant لا يدعم حاليًا إلا اللغة الإنجليزية فقط، وعلى أية حال ستكون لنا كالعادة مراجعة تفصيلية للتطبيق.

في هذه الأثناء، قم بتجربته ودعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

رابط المصدر: جوجل تُطلق تطبيق الدردشة الجديد كليًا Google Allo

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً