مصر: إقالة رئيس قطاع الأخبار بالتلفزيون الرسمي بسبب حوار السيسي

أصدرت رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري صفاء حجازي، مساء الثلاثاء، قراراً بإقالة رئيس قطاع الأخبار مصطفى شحاتة، وتكليف نائبه خالد مهنى بتسيير أعمال رئاسة القطاع لحين تعيين رئيس جديد.

وقال الاتحاد، في بيان له، “يعتذر اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري عما بدر من خطأ جسيم من قطاع الأخبار بإذاعة حديث قديم لرئيس الجمهورية وبناءً عليه تقرر إقالة رئيس قطاع الأخبار وتكليف نائبه خالد مهنى لتسيير أعمال رئاسة القطاع لحين تعيين رئيس جديد”.وأذاع التلفزيون المصري الرسمي، أمس الثلاثاء، حواراً كاملاً أجراه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي العام الماضي مع شبكة “pbs” الأمريكية على أنه حوار تم الإثنين أمس الأول.وأكدت مصادر من داخل ماسبيرو لـ 24، أن التلفزيون المصري ليس مشتركاً في بث كلمة السيسي بالأمم المتحدة، وينقلها فقط عبر مواقع الفضائيات التي تنقل الجمعية العامة للأمم المتحدة، وتم بث الحوار بشكل خطأ أثناء الدخول على موقع فضائية “pbs” الأمريكية.وأثار نقل التلفزيون المصري الحوار القديم للسيسي غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.واعتذر التلفزيون المصري عن نقل الحوار بالخطأ في خبر عاجل على شريط الأخبار، قبل إصدار القرار بإقالة رئيس قطاع الأخبار بسبب هذا المهني الخطأ الجسيم.


الخبر بالتفاصيل والصور



أصدرت رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري صفاء حجازي، مساء الثلاثاء، قراراً بإقالة رئيس قطاع الأخبار مصطفى شحاتة، وتكليف نائبه خالد مهنى بتسيير أعمال رئاسة القطاع لحين تعيين رئيس جديد.

وقال الاتحاد، في بيان له، “يعتذر اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري عما بدر من خطأ جسيم من قطاع الأخبار بإذاعة حديث قديم لرئيس الجمهورية وبناءً عليه تقرر إقالة رئيس قطاع الأخبار وتكليف نائبه خالد مهنى لتسيير أعمال رئاسة القطاع لحين تعيين رئيس جديد”.

وأذاع التلفزيون المصري الرسمي، أمس الثلاثاء، حواراً كاملاً أجراه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي العام الماضي مع شبكة “pbs” الأمريكية على أنه حوار تم الإثنين أمس الأول.

وأكدت مصادر من داخل ماسبيرو لـ 24، أن التلفزيون المصري ليس مشتركاً في بث كلمة السيسي بالأمم المتحدة، وينقلها فقط عبر مواقع الفضائيات التي تنقل الجمعية العامة للأمم المتحدة، وتم بث الحوار بشكل خطأ أثناء الدخول على موقع فضائية “pbs” الأمريكية.

وأثار نقل التلفزيون المصري الحوار القديم للسيسي غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتذر التلفزيون المصري عن نقل الحوار بالخطأ في خبر عاجل على شريط الأخبار، قبل إصدار القرار بإقالة رئيس قطاع الأخبار بسبب هذا المهني الخطأ الجسيم.

رابط المصدر: مصر: إقالة رئيس قطاع الأخبار بالتلفزيون الرسمي بسبب حوار السيسي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً