جدة: جلد جماعي لـ 14 رجلاً وامرأة من عائلتين بسبب الزوجة الثانية

أصدرت محكمة الاستئناف في محافظة جدة بالسعودية حكماً بجلد 14 رجلاً وامرأة من عائلتين سعوديتين بواقع 20 جلدة لكل منهم ومعاقبة الزوج بـ 50 جلدة دفع تعويض قدره 80 ألف

ريال لطليقته وتبرئة سيدتين. وفي التفاصيل رفعت الزوجة الأولى دعوى ضد زوجها بسبب تعنيفها وطلاقها وطردها من منزل الزوجية هي وطفلها بعدما أحضر عروسه الجديدة، التي دخلت معها في مشادة، انتهت بحضور أسرتي الزوجتين ووقوع مشاجرة بين الطرفين، بحسب صحيفة عكاظ السعودية.واستمعت المحكمة لجميع الخصوم على مدى عامين، لتصدر حكمها بجلد امرأة و13 رجلاً من العائلتين 20 جلدة دفعة واحدة، فيما حكمت بجلد الزوج 50 جلدة وإلزامه بدفع تعويض قدره 80 ألف ريال لمطلقته، واستثنت المحكمة سيدتين كبيرتين في السن من الجلد لعدم ثبوت ضلوعهما في المشاجرة.وتشير الحيثيات إلى أن الزوجة الأولى اتهمت زوجها بضربها عقب تلفظه بطلاقها والتسبب في سقوطها من على الدرج مما أحدث كسوراً وكدمات وإصابات متعددة في جسدها، وقدرت مدة العلاج بثلاثة أشهر.واعترض الزوج على الحكم وقدم لائحة التماس، إلا أن محكمة الاستئناف أيدت الحكم واكتسب القطعية، وصدر حكم نهائي بذلك.


الخبر بالتفاصيل والصور



أصدرت محكمة الاستئناف في محافظة جدة بالسعودية حكماً بجلد 14 رجلاً وامرأة من عائلتين سعوديتين بواقع 20 جلدة لكل منهم ومعاقبة الزوج بـ 50 جلدة دفع تعويض قدره 80 ألف ريال لطليقته وتبرئة سيدتين.

وفي التفاصيل رفعت الزوجة الأولى دعوى ضد زوجها بسبب تعنيفها وطلاقها وطردها من منزل الزوجية هي وطفلها بعدما أحضر عروسه الجديدة، التي دخلت معها في مشادة، انتهت بحضور أسرتي الزوجتين ووقوع مشاجرة بين الطرفين، بحسب صحيفة عكاظ السعودية.

واستمعت المحكمة لجميع الخصوم على مدى عامين، لتصدر حكمها بجلد امرأة و13 رجلاً من العائلتين 20 جلدة دفعة واحدة، فيما حكمت بجلد الزوج 50 جلدة وإلزامه بدفع تعويض قدره 80 ألف ريال لمطلقته، واستثنت المحكمة سيدتين كبيرتين في السن من الجلد لعدم ثبوت ضلوعهما في المشاجرة.

وتشير الحيثيات إلى أن الزوجة الأولى اتهمت زوجها بضربها عقب تلفظه بطلاقها والتسبب في سقوطها من على الدرج مما أحدث كسوراً وكدمات وإصابات متعددة في جسدها، وقدرت مدة العلاج بثلاثة أشهر.

واعترض الزوج على الحكم وقدم لائحة التماس، إلا أن محكمة الاستئناف أيدت الحكم واكتسب القطعية، وصدر حكم نهائي بذلك.

رابط المصدر: جدة: جلد جماعي لـ 14 رجلاً وامرأة من عائلتين بسبب الزوجة الثانية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

تعليق في “جدة: جلد جماعي لـ 14 رجلاً وامرأة من عائلتين بسبب الزوجة الثانية

أضف تعليقاً