حسين الحمادي: إعداد المعلم مطلب ملح وطرحنا مناهج جديدة مواكبة للمستجدات

أكد وزير التربية والتعليم الإماراتي، حسين الحمادي، أن إعداد المعلم وتأهيله أكاديمياً وتربوياً وثقافياً، مطلب ملح في دولة الإمارات، حتى يكون معداً للتعامل بحرفية ومهنية عاليتين مع تحديات القرن 21،

وأشار إلى طرح الوزارة مناهج جديدة تواكب مستجدات مسيرة التعليم. وقال الحمادي عبر حساب الوزارة على تويتر: “دور المعلم الاستثنائي في العملية التعليمية يتطلب بسط مختلف العوامل التي ترقى بمهاراته وفكره وقدراته، وإن سرعة تطور التقنية والثورة المعرفية والتكنولوجية تتطلب إعداد المعلم بالشكل الأمثل”.وأضاف: “الوزارة تعمل على تطوير المعلم عبر اعتماد التدريب المستمر وتحسين مشروع ترخيص المعلم وفق معايير عالمية”.وأشار الحمادي إلى أن انعقاد منتدى “إعداد المعلم” حالياً في دبي، سيساهم في الاستفادة من التجارب العالمية لرسم سياسات إعداد المعلم بمنطقة الخليج، مع وجود خبراء عالميين في التربية والتعليم.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد وزير التربية والتعليم الإماراتي، حسين الحمادي، أن إعداد المعلم وتأهيله أكاديمياً وتربوياً وثقافياً، مطلب ملح في دولة الإمارات، حتى يكون معداً للتعامل بحرفية ومهنية عاليتين مع تحديات القرن 21، وأشار إلى طرح الوزارة مناهج جديدة تواكب مستجدات مسيرة التعليم.

وقال الحمادي عبر حساب الوزارة على تويتر: “دور المعلم الاستثنائي في العملية التعليمية يتطلب بسط مختلف العوامل التي ترقى بمهاراته وفكره وقدراته، وإن سرعة تطور التقنية والثورة المعرفية والتكنولوجية تتطلب إعداد المعلم بالشكل الأمثل”.

وأضاف: “الوزارة تعمل على تطوير المعلم عبر اعتماد التدريب المستمر وتحسين مشروع ترخيص المعلم وفق معايير عالمية”.

وأشار الحمادي إلى أن انعقاد منتدى “إعداد المعلم” حالياً في دبي، سيساهم في الاستفادة من التجارب العالمية لرسم سياسات إعداد المعلم بمنطقة الخليج، مع وجود خبراء عالميين في التربية والتعليم.

رابط المصدر: حسين الحمادي: إعداد المعلم مطلب ملح وطرحنا مناهج جديدة مواكبة للمستجدات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً