الإمارات: خبراء تربية من حول العالم يلتقون في منتدى تعليم المعلم

يلتقي نخبة من أهم خبراء التربية والتعليم حول العالم، في الإمارات، خلال منتدى “تعليم المعلم”، المقام في الجامعة القاسيمة بالشارقة بتنظيم المركز الإقليمي للتخطيط التربوي، لرسم سياسات إعداد المعلم في

الإمارات ومنطقة الخليج ككل. وبحسب موقع وزارة التربية تحتوي الجلسة الأولى على ورقتي عمل الأولى عبارة عن عرض لورقة اليونسكو متحدثا عنها الخبيرة التربوية د. ديان لالنست، أما ورقة العمل الثانية فهي عبارة عن عرض للتجربة الفنلندية عن كيفية إعداد المعلم ويتحدث عنها د. جيري لافونين من جامعة هلسنكي بفنلندا، وتشتمل الجلسة الثانية ورقتي عمل يتحدث فيها د. محمد شعبان عن تجربة جامعة الإمارات، وتجربة كلية الإمارات للتطوير التربوي يتحدث عنها د.بوزرت.ويسعى المنتدى لوضع أفضل التجارب والممارسات في تحسين مستوى المعلمين، نصب المسؤولين عن هذا القطاع البارز، والذي توليه الإمارات اهتماماً خاصاً، لمخرجات بمستوى أعلى معايير عالمية.


الخبر بالتفاصيل والصور



يلتقي نخبة من أهم خبراء التربية والتعليم حول العالم، في الإمارات، خلال منتدى “تعليم المعلم”، المقام في الجامعة القاسيمة بالشارقة بتنظيم المركز الإقليمي للتخطيط التربوي، لرسم سياسات إعداد المعلم في الإمارات ومنطقة الخليج ككل.

وبحسب موقع وزارة التربية تحتوي الجلسة الأولى على ورقتي عمل الأولى عبارة عن عرض لورقة اليونسكو متحدثا عنها الخبيرة التربوية د. ديان لالنست، أما ورقة العمل الثانية فهي عبارة عن عرض للتجربة الفنلندية عن كيفية إعداد المعلم ويتحدث عنها د. جيري لافونين من جامعة هلسنكي بفنلندا، وتشتمل الجلسة الثانية ورقتي عمل يتحدث فيها د. محمد شعبان عن تجربة جامعة الإمارات، وتجربة كلية الإمارات للتطوير التربوي يتحدث عنها د.بوزرت.

ويسعى المنتدى لوضع أفضل التجارب والممارسات في تحسين مستوى المعلمين، نصب المسؤولين عن هذا القطاع البارز، والذي توليه الإمارات اهتماماً خاصاً، لمخرجات بمستوى أعلى معايير عالمية.

رابط المصدر: الإمارات: خبراء تربية من حول العالم يلتقون في منتدى تعليم المعلم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً