موقع جوابي ، موقع مخصص للأسئلة وإجاباتها في المجالات المتعددة

مواقع الأسئلة والأجوبة هي أحد المواقع التفاعلية التي كانت جوجل أحد الشركات الرائدة فيها سابقًا، ولكن بعد إيقاف جوجل دعمها للخدمة أصبح المحتوى العربي بحاجة لبديل، وهناك بالفعل بعض المواقع التي قد تجدها إن بحثت، ولكن موقع جوابي قد يكون أفضلها بسبب تنظيمه. موقع جوابي ، موقع مخصص للأسئلة وإجاباتها

في المجالات المتعددة موقع جوابي هو موقع عربي يتيح الفرصة للمستخدمين العرب بأن يطرحوا أسئلتهم ليحصلوا على أجوبة من بعض المختصين، حيث يتم طرح السؤال ضمن تصنيف محدد، ويصل تنبيه للمستخدمين المختصين للإجابة. حتى الآن هناك 6500 سؤال تم الإجابة عليه في الموقع، كما يمكنك تصفح هذه الأسئلة من الصفحة الرئيسية، حيث يمكنك أن تستعرض الأسئلة الأكثر شيوعًا حسب مشاهداتها أو تقييمها، وكذلك الأسئلة الأحدث. مجالات الموقع متنوعة، حيث أنك ستجد تصنيف الأدب والتقنية والتاريخ والتصوير والعلوم والكتابة وغيرها من التصنيفات، ويمكن استعراض هذه التصنيفات من خلال هذا الرابط. بجانب التصنيفات المنوّعة، يوجد لكل تصنيف مشرف لضمان وجود أسئلة ذات جودة عالية وذلك من ناحية الأخطاء الإملائية والصياغة كذلك، كما يقوم المشرفون بتحديد مدى التزام السؤال بسياسة الموقع ويقررون إذا ما كان يستحق الحذف أم الإبقاء عليه. إذا كان لديك أي سؤال، لا تتردد في استخدام الموقع من خلال هذا الرابط.


الخبر بالتفاصيل والصور


مواقع الأسئلة والأجوبة هي أحد المواقع التفاعلية التي كانت جوجل أحد الشركات الرائدة فيها سابقًا، ولكن بعد إيقاف جوجل دعمها للخدمة أصبح المحتوى العربي بحاجة لبديل، وهناك بالفعل بعض المواقع التي قد تجدها إن بحثت، ولكن موقع جوابي قد يكون أفضلها بسبب تنظيمه.

موقع جوابي

موقع جوابي ، موقع مخصص للأسئلة وإجاباتها في المجالات المتعددة

موقع جوابي هو موقع عربي يتيح الفرصة للمستخدمين العرب بأن يطرحوا أسئلتهم ليحصلوا على أجوبة من بعض المختصين، حيث يتم طرح السؤال ضمن تصنيف محدد، ويصل تنبيه للمستخدمين المختصين للإجابة.

حتى الآن هناك 6500 سؤال تم الإجابة عليه في الموقع، كما يمكنك تصفح هذه الأسئلة من الصفحة الرئيسية، حيث يمكنك أن تستعرض الأسئلة الأكثر شيوعًا حسب مشاهداتها أو تقييمها، وكذلك الأسئلة الأحدث.

سؤال

مجالات الموقع متنوعة، حيث أنك ستجد تصنيف الأدب والتقنية والتاريخ والتصوير والعلوم والكتابة وغيرها من التصنيفات، ويمكن استعراض هذه التصنيفات من خلال هذا الرابط.

بجانب التصنيفات المنوّعة، يوجد لكل تصنيف مشرف لضمان وجود أسئلة ذات جودة عالية وذلك من ناحية الأخطاء الإملائية والصياغة كذلك، كما يقوم المشرفون بتحديد مدى التزام السؤال بسياسة الموقع ويقررون إذا ما كان يستحق الحذف أم الإبقاء عليه.

إذا كان لديك أي سؤال، لا تتردد في استخدام الموقع من خلال هذا الرابط.

رابط المصدر: موقع جوابي ، موقع مخصص للأسئلة وإجاباتها في المجالات المتعددة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً