“أبطال يوتيوب” خدمة جديدة للتطوع في إدارة موقع الفيديو الشهير

بعد التهديد الكبير الذي ظهر خلال الأعوام الأخيرة، بدأت قوقل الاهتمام مرة أخرى بخدمة مشاركة الفيديو خاصتها “يوتيوب” وبعد الكشف عن ميزة المجتمعات الاجتماعية في وقت سابق، أطلقت الشركة مؤخرًا “أبطال يوتيوب”. أبطال يوتيوب هم مجموعة من المتطوعين الذين ستستفيد منهم الشركة في المساعدة لتقديم أفضل تجربة استخدام ممكنة عبر الشبكة، ويمكن

لأي شخص الانضمام إليهم بحساب يوتيوب فقط حتى لو لم يكن مُنشئ محتوى على الموقع. الوظيفة الرئيسية للبطل – حسب تعريف يوتيوب – ستكون الإبلاغ عن المحتوى الغير ملائم وإضافة العناوين الفرعية لمقاطع الفيديو ومشاركة معرفتهم مع المستخدمين الآخرين على منتدى مساعدة يوتيوب، وكلما زاد حجم المساعدة كلما حصل البطل على عدد من النقاط. . فائدة هذه النقاط – عند تجميع عدد كبير منها – الحصول على مميزات البطل السوبر والتي ستتضمن تجربة للمنتجات والخدمات الجديدة من قوقل قبل إطلاقها الفعلي لعموم المستخدمين. والأمر لن يتوقف عند هذا فحسب، فسيكون هناك مؤتمر لأبطال يوتيوب بعيد عن أي رسميات ويمكنك اعتباره بمثابة حفل كبير للأعضاء المشتركين في هذه الحملة التطوعية لمشاركة خبراتهم وتجاربهم. إن أعجبك الأمر وترغب بالانضمام إلى البرنامج يُمكنك زيارة هذه الصفحة لمزيد من التفاصيل.


الخبر بالتفاصيل والصور


youtube

بعد التهديد الكبير الذي ظهر خلال الأعوام الأخيرة، بدأت قوقل الاهتمام مرة أخرى بخدمة مشاركة الفيديو خاصتها “يوتيوب” وبعد الكشف عن ميزة المجتمعات الاجتماعية في وقت سابق، أطلقت الشركة مؤخرًا “أبطال يوتيوب”.

أبطال يوتيوب هم مجموعة من المتطوعين الذين ستستفيد منهم الشركة في المساعدة لتقديم أفضل تجربة استخدام ممكنة عبر الشبكة، ويمكن لأي شخص الانضمام إليهم بحساب يوتيوب فقط حتى لو لم يكن مُنشئ محتوى على الموقع.

الوظيفة الرئيسية للبطل – حسب تعريف يوتيوب – ستكون الإبلاغ عن المحتوى الغير ملائم وإضافة العناوين الفرعية لمقاطع الفيديو ومشاركة معرفتهم مع المستخدمين الآخرين على منتدى مساعدة يوتيوب، وكلما زاد حجم المساعدة كلما حصل البطل على عدد من النقاط.

فائدة هذه النقاط – عند تجميع عدد كبير منها – الحصول على مميزات البطل السوبر والتي ستتضمن تجربة للمنتجات والخدمات الجديدة من قوقل قبل إطلاقها الفعلي لعموم المستخدمين.

والأمر لن يتوقف عند هذا فحسب، فسيكون هناك مؤتمر لأبطال يوتيوب بعيد عن أي رسميات ويمكنك اعتباره بمثابة حفل كبير للأعضاء المشتركين في هذه الحملة التطوعية لمشاركة خبراتهم وتجاربهم.

إن أعجبك الأمر وترغب بالانضمام إلى البرنامج يُمكنك زيارة هذه الصفحة لمزيد من التفاصيل.

رابط المصدر: “أبطال يوتيوب” خدمة جديدة للتطوع في إدارة موقع الفيديو الشهير

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً