الآن Gears of War 4 مجاناً عند شراء GTX 1070 أو GTX 1080

عرض جديد تقدمه شركة Microsoft بالاشتراك مع Nvidia، حيث يمكن للمستخدمين عند شراء أحد إصدارات Nvidia من كرت الشاشة GTX 1070 أو GTX 1080 الحصول على نسخة مجانية من لعبة Gears of War 4.إذا قمت بشراء إصدارات Nvidia من كرت الشاشة GTX 1070 أو GTX 1080، أو في حالة حصولك على

أجهزة حاسب محمول مميزة بهذه الإصدارات من كرت الشاشة، أو نظام لحاسب مكتبي تدعمه أيضاً كروت الشاشة، فستقدم لك شركة مايكروسوفت لعبة Gears of War 4 بشكل مجاني. ومن المقرر أن يستمر هذا العرض من شركتي مايكروسوفت وNvidia حتى الثلاثين من شهر أكتوبر، كما أن هذا الإصدار من اللعبة هو Xbox Play، لذا سيكون بإمكان المستخدم الحصول على نسخة مجانية لأجهزة الحاسب أو بديل أخر لأجهزة Xbox One. جدير بالذكر أن الألعاب المجانية التي تقدم في كرت الشاشة هي أحد العروض الشائعة في أجهزة الحاسب، إلا أنها المرة الأولى التي نشهد فيها هذا العرض من عملاق البرمجيات مايكروسوفت مع Nvidia، بشكل خاص لإطلاق Microsoft أجهزة الألعاب Xbox One مع رقاقات معالج AMD، لذا قد نشهد تحول الشركة إلى Nvidia في المستقبل. أيضاً من المرجح أن تستخدم مايكروسوفت رقاقات أكثر تطوراً مع إطلاق مشروعها Scorpio خلال العام المقبل، وبالرغم من أن مايكروسوفت لم تكشف عن مواصفات الجهاز بشكل محدد، إلا أن تلميحات الشركة تشير إلى أن تردد الذاكرة يحاكي مواصفات كرت الشاشة GTX 1080 من Nvidia. جدير بالذكر أن شركة مايكروسوفت تستعد لإطلاق لعبة Gears of War 4 إلى الأسواق في الحادي عشر من شهر أكتوبر، على أن تدعم اللعبة Cross Play عبر أجهز ويندوز 10 وXbox One، كما تتزامن إنجازات اللاعبين في اللعبة بين أجهزة الحاسب وXbox One للمستخدمين من مقتني كلا الجهازين. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


عرض جديد تقدمه شركة Microsoft بالاشتراك مع Nvidia، حيث يمكن للمستخدمين عند شراء أحد إصدارات Nvidia من كرت الشاشة GTX 1070 أو GTX 1080 الحصول على نسخة مجانية من لعبة Gears of War 4.

إذا قمت بشراء إصدارات Nvidia من كرت الشاشة GTX 1070 أو GTX 1080، أو في حالة حصولك على أجهزة حاسب محمول مميزة بهذه الإصدارات من كرت الشاشة، أو نظام لحاسب مكتبي تدعمه أيضاً كروت الشاشة، فستقدم لك شركة مايكروسوفت لعبة Gears of War 4 بشكل مجاني.

gears-of-war-4

ومن المقرر أن يستمر هذا العرض من شركتي مايكروسوفت وNvidia حتى الثلاثين من شهر أكتوبر، كما أن هذا الإصدار من اللعبة هو Xbox Play، لذا سيكون بإمكان المستخدم الحصول على نسخة مجانية لأجهزة الحاسب أو بديل أخر لأجهزة Xbox One.

جدير بالذكر أن الألعاب المجانية التي تقدم في كرت الشاشة هي أحد العروض الشائعة في أجهزة الحاسب، إلا أنها المرة الأولى التي نشهد فيها هذا العرض من عملاق البرمجيات مايكروسوفت مع Nvidia، بشكل خاص لإطلاق Microsoft أجهزة الألعاب Xbox One مع رقاقات معالج AMD، لذا قد نشهد تحول الشركة إلى Nvidia في المستقبل.

أيضاً من المرجح أن تستخدم مايكروسوفت رقاقات أكثر تطوراً مع إطلاق مشروعها Scorpio خلال العام المقبل، وبالرغم من أن مايكروسوفت لم تكشف عن مواصفات الجهاز بشكل محدد، إلا أن تلميحات الشركة تشير إلى أن تردد الذاكرة يحاكي مواصفات كرت الشاشة GTX 1080 من Nvidia.

جدير بالذكر أن شركة مايكروسوفت تستعد لإطلاق لعبة Gears of War 4 إلى الأسواق في الحادي عشر من شهر أكتوبر، على أن تدعم اللعبة Cross Play عبر أجهز ويندوز 10 وXbox One، كما تتزامن إنجازات اللاعبين في اللعبة بين أجهزة الحاسب وXbox One للمستخدمين من مقتني كلا الجهازين.

المصدر

رابط المصدر: الآن Gears of War 4 مجاناً عند شراء GTX 1070 أو GTX 1080

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً