SanDisk تكشف عن بطاقة ذاكرة خارجية بأكبر سعة تخزينية 1 تيرابايت

كشفت شركة SanDisk عن أحدث إصدار من بطاقات الذاكرة الخارجية، التي تأتي بأكبر سعة تخزينية تصل إلى 1 تيرابايت، لتوفر للمستخدم سعة تخزينية تتخطى سعة بعض أجهزة الحاسب المحمول.بطاقة الذاكرة الخارجية SDXC، هي أحدث ما تقدمه SanDisk بسعة تخزينية مميزة تصل إلى 1 تيرابايت، حيث كشفت الشركة عن نموذج أولي لبطاقة

الذاكرة الخارجية، كما لم تحدد الشركة في الوقت الحالي موعد توفره في الأسواق أو التسعير المقرر للبطاقة. وقد أشار المتحدث باسم SanDisk إلى أن الشركة كان لها الريادة منذ 16 عاماً في إطلاق بطاقة الذاكرة الخارجية سعة 64 جيجا بايت، ومن ثم كشفت للمرة الأولى منذ عامين عن بطاقة للذاكرة الخارجية سعة 512 جيجا بايت، واليوم تقدم أكبر سعة تخزينية في الأسواق في سعة 1 تيرابايت. وتؤكد الشركة أن تطوير بطاقة الذاكرة الخارجية التي تكشف عنها اليوم مع سعة 1 تيرابايت، يأتي كنتيجة لمتطلبات السوق مع انتشار صيغ 4K و8K في الملفات مما يتطلب سعة تخزينية أعلى، إلى جانب التوسع في إنتاج محتوى 360 في الفيديو، إلى جانب تطور تقنية الواقع الافتراضي. وتشير التوقعات إلى أن هذه الفئة من بطاقات الذاكرة الخارجية التي كشفت عنها SanDisk، ستأتي إلى الأسواق بتسعير مرتفع بالتأكيد، أيضاً من المرجح أن السعة التخزينية الكبيرة ستؤدي إلى بطء نسبي في سرعة الكتابة والقراءة في بطاقة الذاكرة الخارجية. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


كشفت شركة SanDisk عن أحدث إصدار من بطاقات الذاكرة الخارجية، التي تأتي بأكبر سعة تخزينية تصل إلى 1 تيرابايت، لتوفر للمستخدم سعة تخزينية تتخطى سعة بعض أجهزة الحاسب المحمول.

بطاقة الذاكرة الخارجية SDXC، هي أحدث ما تقدمه SanDisk بسعة تخزينية مميزة تصل إلى 1 تيرابايت، حيث كشفت الشركة عن نموذج أولي لبطاقة الذاكرة الخارجية، كما لم تحدد الشركة في الوقت الحالي موعد توفره في الأسواق أو التسعير المقرر للبطاقة.

sandisk-1tb-sd

وقد أشار المتحدث باسم SanDisk إلى أن الشركة كان لها الريادة منذ 16 عاماً في إطلاق بطاقة الذاكرة الخارجية سعة 64 جيجا بايت، ومن ثم كشفت للمرة الأولى منذ عامين عن بطاقة للذاكرة الخارجية سعة 512 جيجا بايت، واليوم تقدم أكبر سعة تخزينية في الأسواق في سعة 1 تيرابايت.

وتؤكد الشركة أن تطوير بطاقة الذاكرة الخارجية التي تكشف عنها اليوم مع سعة 1 تيرابايت، يأتي كنتيجة لمتطلبات السوق مع انتشار صيغ 4K و8K في الملفات مما يتطلب سعة تخزينية أعلى، إلى جانب التوسع في إنتاج محتوى 360 في الفيديو، إلى جانب تطور تقنية الواقع الافتراضي.

وتشير التوقعات إلى أن هذه الفئة من بطاقات الذاكرة الخارجية التي كشفت عنها SanDisk، ستأتي إلى الأسواق بتسعير مرتفع بالتأكيد، أيضاً من المرجح أن السعة التخزينية الكبيرة ستؤدي إلى بطء نسبي في سرعة الكتابة والقراءة في بطاقة الذاكرة الخارجية.

المصدر

رابط المصدر: SanDisk تكشف عن بطاقة ذاكرة خارجية بأكبر سعة تخزينية 1 تيرابايت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً