إصابة فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الضفة

أعلنت مصادر إسرائيلية صباح، اليوم الأربعاء، أن “فتاة فلسطينية أصيبت بعد أن أطلق عليها جنود الاحتلال النار على حاجز “الياهو” شمال مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة بدعوى نيتها تنفيذ

عملية طعن”. وزعم جيش الاحتلال كالعادة نية الفتاة طعن أحد الجنود من خلال تقدمها مسرعة نحو الجنود الذين كانوا يقومون بأعمال الحراسة على الحاجز قبل إطلاق النار عليها وإصابتها بجروح ومن ثم اعتقالها.وأشارت المصادر إلى أن “فتاة على ما يبدو طالبة مدرسة تقدمت مسرعة تحمل حقيبة تجاه حراس الأمن على حاجز الياهو شمال قلقيلية رافضة الانصياع لأوامر الجنود الذين أطلقوا النار عليها وأصابوها في قدمها ومن ثم قاموا باعتقالها”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت مصادر إسرائيلية صباح، اليوم الأربعاء، أن “فتاة فلسطينية أصيبت بعد أن أطلق عليها جنود الاحتلال النار على حاجز “الياهو” شمال مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة بدعوى نيتها تنفيذ عملية طعن”.

وزعم جيش الاحتلال كالعادة نية الفتاة طعن أحد الجنود من خلال تقدمها مسرعة نحو الجنود الذين كانوا يقومون بأعمال الحراسة على الحاجز قبل إطلاق النار عليها وإصابتها بجروح ومن ثم اعتقالها.

وأشارت المصادر إلى أن “فتاة على ما يبدو طالبة مدرسة تقدمت مسرعة تحمل حقيبة تجاه حراس الأمن على حاجز الياهو شمال قلقيلية رافضة الانصياع لأوامر الجنود الذين أطلقوا النار عليها وأصابوها في قدمها ومن ثم قاموا باعتقالها”.

رابط المصدر: إصابة فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الضفة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً