استئناف قضية إماراتي محكوم بالإعدام بعد 14 عاماً

أجلت هيئة محكمة استئناف الجنايات في دائرة محاكم رأس الخيمة، في جلستها التي عقدت صباح أمس الثلاثاء، قضية قتل عمد، متهم فيها مواطن إماراتي ومحكوم بالإعدام، للمرافعة إلى جلسة 27

الجاري، بناء على طلب من هيئة الدفاع عن المتهم، وذلك بحسب صحيفة الخليج. وفي تفاصل القضية التي تعود حيثياتها إلى عام 2002، أقدم المتهم على طعن المجني عليه، مستخدماً السكين سلاحاً، ما أودى بحياته، على إثر مشاجرة بينهما، وحكم على المتهم في ديسمبر(كانون الأول) 2002 بالإعدام قصاصاً، ومن ثم استؤنف الحكم، فأيّد بالإعدام قصاصاً، على ألّا ينفذ القصاص، إلا بعد بلوغ ورثة المجني عليه سن الرشد حينها، ومطالبتهم مع بقية أصحاب الدم، بالقصاص، مع حبس المحكوم عليه.وأكد أحمد إمام، محامي المتهم، أن الجلسة القادمة في الموعد المذكور ستكون مصيرية، بعدما قضى المتهم داخل السجن 14 عاماً حتى اللحظة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أجلت هيئة محكمة استئناف الجنايات في دائرة محاكم رأس الخيمة، في جلستها التي عقدت صباح أمس الثلاثاء، قضية قتل عمد، متهم فيها مواطن إماراتي ومحكوم بالإعدام، للمرافعة إلى جلسة 27 الجاري، بناء على طلب من هيئة الدفاع عن المتهم، وذلك بحسب صحيفة الخليج.

وفي تفاصل القضية التي تعود حيثياتها إلى عام 2002، أقدم المتهم على طعن المجني عليه، مستخدماً السكين سلاحاً، ما أودى بحياته، على إثر مشاجرة بينهما، وحكم على المتهم في ديسمبر(كانون الأول) 2002 بالإعدام قصاصاً، ومن ثم استؤنف الحكم، فأيّد بالإعدام قصاصاً، على ألّا ينفذ القصاص، إلا بعد بلوغ ورثة المجني عليه سن الرشد حينها، ومطالبتهم مع بقية أصحاب الدم، بالقصاص، مع حبس المحكوم عليه.

وأكد أحمد إمام، محامي المتهم، أن الجلسة القادمة في الموعد المذكور ستكون مصيرية، بعدما قضى المتهم داخل السجن 14 عاماً حتى اللحظة.

رابط المصدر: استئناف قضية إماراتي محكوم بالإعدام بعد 14 عاماً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

تعليق في “استئناف قضية إماراتي محكوم بالإعدام بعد 14 عاماً

أضف تعليقاً