حضور الجولة الأولى الأقل في تاريخ المحترفين

سجل الحضور الجماهيري لانطلاقة الدوري، الأقل منذ انطلاقة دوري المحترفين، بحضور9637 مشجعاً فقط للمباريات في 7 مباريات، على الرغم من استمرار تشفير المباريات ولعل ظروف الطقس ودرجة الحرارة العالية التي قاربت على 36 درجة مئوية حالت دون الحضور الجماهيري المتوقع. وسجلت مباراة العين مع

بني ياس أعلى حضور. حيث حرص 3153 مشجعاً على حضورها، في المقابل سجلت مباراة دبا الفجيرة مع اتحاد كلباء أقل عدد حضور، حيث لم يشاهدها سوى 567 مشجعاً فقط على الرغم من أهمية المباراة في صراع البقاء في الدوري، في المقابل خذلت جماهير الشباب والشارقة فريقيهما فلم يشاهدها سوى 975 مشجعاً. والأمر نفسه ينطبق على مباراة الجزيرة مع الوصل والتي شاهدها 1620 مشجعاً فقط على الرغم من قوة المباراة، وعلى الرغم من فوز الأهلي بلقب السوبر إلا أن 1162 مشجعاً فقط ذهبوا لملعبه لتشجيع الفريق أمام الإمارات.


الخبر بالتفاصيل والصور


سجل الحضور الجماهيري لانطلاقة الدوري، الأقل منذ انطلاقة دوري المحترفين، بحضور9637 مشجعاً فقط للمباريات في 7 مباريات، على الرغم من استمرار تشفير المباريات ولعل ظروف الطقس ودرجة الحرارة العالية التي قاربت على 36 درجة مئوية حالت دون الحضور الجماهيري المتوقع. وسجلت مباراة العين مع بني ياس أعلى حضور.

حيث حرص 3153 مشجعاً على حضورها، في المقابل سجلت مباراة دبا الفجيرة مع اتحاد كلباء أقل عدد حضور، حيث لم يشاهدها سوى 567 مشجعاً فقط على الرغم من أهمية المباراة في صراع البقاء في الدوري، في المقابل خذلت جماهير الشباب والشارقة فريقيهما فلم يشاهدها سوى 975 مشجعاً.

والأمر نفسه ينطبق على مباراة الجزيرة مع الوصل والتي شاهدها 1620 مشجعاً فقط على الرغم من قوة المباراة، وعلى الرغم من فوز الأهلي بلقب السوبر إلا أن 1162 مشجعاً فقط ذهبوا لملعبه لتشجيع الفريق أمام الإمارات.

رابط المصدر: حضور الجولة الأولى الأقل في تاريخ المحترفين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً