ضربة البداية

يقولون إن البدايات دائماً ليست على مستوى النهايات، والجولة الأولى من عمر الموسم التاسع لدوري الخليج العربي لم تكن على المستوى المأمول من حيث غزارة الأهداف، أو من حيث الأداء، بالرغم من ظهور فرق مثل الأهلي والعين والنصر والجزيرة بمستوى طيب، إلا أن ذلك

ليس آخر ما في جعبتهم، وما زالت مجرد ضربة بداية. كذلك الأمر بالنسبة للوافدين الجدد على دوري الأضواء، حيث حصد أحدهما وهو كلباء 3 نقاط بالفوز على دبا، والآخر نقطة تعادل من الوحدة، مؤشر مبشر، ولكن لا يزال في الدوري مشوار طويل قد تتغير فيه الموازين وتتبدل الأحوال، وبصفة عامة لم تكن بداية الدوري سيئة، وظهرت استعدادات بعض الفرق مجدية إلى حد بعيد، بينما ظهرت استعدادات أخرى وكأنها لم تكن وأبرزها الإمارات، الذي بدأ الموسم الجديد أسوأ مما أنهى الموسم الماضي. 60 عقدت لجنة الحكام فى اتحاد الكرة مساء أمس، البرلمان التحكيمي الأسبوعي للجولة الأولى ضمن منافسات الدور الأول لدوري الخليج العربي، للوقوف على القرارات التحكيمية المسابقة، في مقر اتحاد الكرة بالخوانيج في دبي، بحضور محمد الجنيبي، وصلاح أمين، وناصر عبد الله أعضاء لجنة الحكام، وأحمد يعقوب مدير إدارة الحكام، وستيف بينيت المدير الفني الجديد للحكام، وبمشاركة 60 حكماً ومقيماً. وأكد أحمد يعقوب مدير إدارة الحكام، أنه تم مناقشة الحالات التحكيمية للجولة الأولى، وتم عرض مقاطع فيديو لتحركات قضاة الملاعب أثناء المباريات وتعاملهم مع الحالات التحكيمية، حيث تحرص إدارة ولجنة الحكام على عقد هذا البرلمان الأسبوعي، وذلك بحضور ستيف بينت المدير الفني الجديد، الذي قام بشرح وتحليل الحالات التحكيمية، في أول لقاء رسمي له مع الحكام. دبي – أحمد البوهي 03 في إطار الترويج للمسابقات المتعددة التي تنظمها لجنة دوري المحترفين في موسم 2016-2017، ستكون جماهير الكرة الإماراتية قاطبة على موعد مع عدة جولات ترويجية لدورينا. والتي سوف تشهدها المراكز التجارية في كل من أبوظبي، العين ودبي، حيث خصصت لجنة دوري المحترفين، ركناً في كل من »مارينا مول« بالعاصمة أبوظبي أيام 22-23 و24 سبتمبر الجاري، ثم في »العين مول« في مدينة العين بداية من 29 سبتمبر حتى الأول من أكتوبر المقبل، وتختتم الجولة بعرض في »دبي مول« بإمارة دبي، مدته ثلاثة أيام، وحددت لها أيام 6-7-8 أكتوبر المقبل. ومن جانبها، خصصت اللجنة هدايا تذكارية قيمة للزوار الذين يشاركون في هذه الجولات، بالإضافة إلى ركن للتصوير والتقاط الصور التذكارية مع مجموعة الدروع والكؤوس.


الخبر بالتفاصيل والصور


يقولون إن البدايات دائماً ليست على مستوى النهايات، والجولة الأولى من عمر الموسم التاسع لدوري الخليج العربي لم تكن على المستوى المأمول من حيث غزارة الأهداف، أو من حيث الأداء، بالرغم من ظهور فرق مثل الأهلي والعين والنصر والجزيرة بمستوى طيب، إلا أن ذلك ليس آخر ما في جعبتهم، وما زالت مجرد ضربة بداية.

كذلك الأمر بالنسبة للوافدين الجدد على دوري الأضواء، حيث حصد أحدهما وهو كلباء 3 نقاط بالفوز على دبا، والآخر نقطة تعادل من الوحدة، مؤشر مبشر، ولكن لا يزال في الدوري مشوار طويل قد تتغير فيه الموازين وتتبدل الأحوال، وبصفة عامة لم تكن بداية الدوري سيئة، وظهرت استعدادات بعض الفرق مجدية إلى حد بعيد، بينما ظهرت استعدادات أخرى وكأنها لم تكن وأبرزها الإمارات، الذي بدأ الموسم الجديد أسوأ مما أنهى الموسم الماضي.

60

عقدت لجنة الحكام فى اتحاد الكرة مساء أمس، البرلمان التحكيمي الأسبوعي للجولة الأولى ضمن منافسات الدور الأول لدوري الخليج العربي، للوقوف على القرارات التحكيمية المسابقة، في مقر اتحاد الكرة بالخوانيج في دبي، بحضور محمد الجنيبي، وصلاح أمين، وناصر عبد الله أعضاء لجنة الحكام، وأحمد يعقوب مدير إدارة الحكام، وستيف بينيت المدير الفني الجديد للحكام، وبمشاركة 60 حكماً ومقيماً.

وأكد أحمد يعقوب مدير إدارة الحكام، أنه تم مناقشة الحالات التحكيمية للجولة الأولى، وتم عرض مقاطع فيديو لتحركات قضاة الملاعب أثناء المباريات وتعاملهم مع الحالات التحكيمية، حيث تحرص إدارة ولجنة الحكام على عقد هذا البرلمان الأسبوعي، وذلك بحضور ستيف بينت المدير الفني الجديد، الذي قام بشرح وتحليل الحالات التحكيمية، في أول لقاء رسمي له مع الحكام. دبي – أحمد البوهي

03

في إطار الترويج للمسابقات المتعددة التي تنظمها لجنة دوري المحترفين في موسم 2016-2017، ستكون جماهير الكرة الإماراتية قاطبة على موعد مع عدة جولات ترويجية لدورينا.

والتي سوف تشهدها المراكز التجارية في كل من أبوظبي، العين ودبي، حيث خصصت لجنة دوري المحترفين، ركناً في كل من »مارينا مول« بالعاصمة أبوظبي أيام 22-23 و24 سبتمبر الجاري، ثم في »العين مول« في مدينة العين بداية من 29 سبتمبر حتى الأول من أكتوبر المقبل، وتختتم الجولة بعرض في »دبي مول« بإمارة دبي، مدته ثلاثة أيام، وحددت لها أيام 6-7-8 أكتوبر المقبل.

ومن جانبها، خصصت اللجنة هدايا تذكارية قيمة للزوار الذين يشاركون في هذه الجولات، بالإضافة إلى ركن للتصوير والتقاط الصور التذكارية مع مجموعة الدروع والكؤوس.

رابط المصدر: ضربة البداية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً