نادال ضحية جديدة للهاكرز الروس

تصدر اسم لاعب التنس الإسباني رافايل نادال الموقع الإلكتروني لقراصنة الإنترنت الروس، حيث قاموا بنشر بعض الإجازات الطبية التي حصل عليها اللاعب من أجل استخدام بعض المنتجات المدرجة في قائمة الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات «وادا». وتشير التسريبات إلى أدوية تناولها اللاعب تحت إشراف وبتصريح

مسبق من الاتحاد الدولي للتنس، وهذا التصريح لا يتعلق بالمواد المنشطة، حيث يمكن للرياضيين طلب استثناءات محددة من أجل تلقي العلاج من بعض الإصابات عن طريق أدوية قد تحتوي على مواد محظورة، وقال نادال: «إذا كنت قد تناولت شيئاً فهذا لأنني طلبت تصريحاً بذلك، وهذا ليس بالأمر غير القانوني».


الخبر بالتفاصيل والصور


تصدر اسم لاعب التنس الإسباني رافايل نادال الموقع الإلكتروني لقراصنة الإنترنت الروس، حيث قاموا بنشر بعض الإجازات الطبية التي حصل عليها اللاعب من أجل استخدام بعض المنتجات المدرجة في قائمة الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات «وادا».

وتشير التسريبات إلى أدوية تناولها اللاعب تحت إشراف وبتصريح مسبق من الاتحاد الدولي للتنس، وهذا التصريح لا يتعلق بالمواد المنشطة، حيث يمكن للرياضيين طلب استثناءات محددة من أجل تلقي العلاج من بعض الإصابات عن طريق أدوية قد تحتوي على مواد محظورة، وقال نادال: «إذا كنت قد تناولت شيئاً فهذا لأنني طلبت تصريحاً بذلك، وهذا ليس بالأمر غير القانوني».

رابط المصدر: نادال ضحية جديدة للهاكرز الروس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً