الكشف عن الفائز بالكرة الذهبية قبل نهاية 2016

ستعرف هوية اللاعب الذي سينال الكرة الذهبية التي عادت إلى كنف مجلة «فرانس فوتبول»، قبل نهاية العام، بحسب ما أعلنت المجلة الأسبوعية، أمس، دون إعطاء المزيد من التفاصيل، وكانت جائزة أفضل لاعب في العالم تمنح خلال حقبة الشراكة بين «فرانس فوتبول» و«فيفا» في يناير

في زيوريخ مقر «فيفا». وتحدثت «فرانس فوتبول» عن التغييرات الأخرى المتعلقة بنظام منح الجائزة، مشيرة إلى أن «التصويت سيحدد الأفضل من بين لائحة تضم 30 لاعباً وليس 23، كما جرت العادة في النسخ الأخيرة. كما ألغيت المرحلة الوسطية التي تعلن فيها اللائحة النهائية المكونة من ثلاثة لاعبين».


الخبر بالتفاصيل والصور


ستعرف هوية اللاعب الذي سينال الكرة الذهبية التي عادت إلى كنف مجلة «فرانس فوتبول»، قبل نهاية العام، بحسب ما أعلنت المجلة الأسبوعية، أمس، دون إعطاء المزيد من التفاصيل، وكانت جائزة أفضل لاعب في العالم تمنح خلال حقبة الشراكة بين «فرانس فوتبول» و«فيفا» في يناير في زيوريخ مقر «فيفا».

وتحدثت «فرانس فوتبول» عن التغييرات الأخرى المتعلقة بنظام منح الجائزة، مشيرة إلى أن «التصويت سيحدد الأفضل من بين لائحة تضم 30 لاعباً وليس 23، كما جرت العادة في النسخ الأخيرة. كما ألغيت المرحلة الوسطية التي تعلن فيها اللائحة النهائية المكونة من ثلاثة لاعبين».

رابط المصدر: الكشف عن الفائز بالكرة الذهبية قبل نهاية 2016

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً