مارك هيوز يعترف بسوء السلوك

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أول من أمس تغريم مارك هيوز مدرب ستوك سيتي ثمانية آلاف جنيه إسترليني (عشرة آلاف و400 دولار) بعد أن أقر بذنبه في تهمة سوء السلوك خلال الخسارة صفر – 4 أمام توتنهام في الدوري الممتاز. وطرد هيوز من المنطقة

الفنية في مواجهة توتنهام في العاشر من سبتمبر الجاري بعدما احتج بشدة على قرار الحكم منح بطاقة صفراء لمهاجمه ماركو أرناوتوفيتش لادعاء السقوط، وذكر الاتحاد في بيان: تم تغريم مارك هيوز ثمانية آلاف جنيه بعدما تقبل العقوبة نتيجة توجيه تهمة سوء السلوك له، ويتذيل ستوك جدول ترتيب الدوري بنقطة واحدة.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أول من أمس تغريم مارك هيوز مدرب ستوك سيتي ثمانية آلاف جنيه إسترليني (عشرة آلاف و400 دولار) بعد أن أقر بذنبه في تهمة سوء السلوك خلال الخسارة صفر – 4 أمام توتنهام في الدوري الممتاز.

وطرد هيوز من المنطقة الفنية في مواجهة توتنهام في العاشر من سبتمبر الجاري بعدما احتج بشدة على قرار الحكم منح بطاقة صفراء لمهاجمه ماركو أرناوتوفيتش لادعاء السقوط، وذكر الاتحاد في بيان: تم تغريم مارك هيوز ثمانية آلاف جنيه بعدما تقبل العقوبة نتيجة توجيه تهمة سوء السلوك له، ويتذيل ستوك جدول ترتيب الدوري بنقطة واحدة.

رابط المصدر: مارك هيوز يعترف بسوء السلوك

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً