لقب الماتش ريس والزمن هدف زوارق أبوظبي اليوم

يبدأ فريق أبوظبي للزوارق السريعة اليوم، مغامرة جديدة وتحدياً مثيراً، عبر أولى المنافسات الرسمية في كأس القارات لزوارق الفورمولا، والتي تستضيفها شنغهاي على بحيرة ديشوي اليوم وغداً، تحت المظلة التنظيمية للاتحاد الدولي للرياضات البحرية ولجنة زوارق الفورمولا في الاتحاد، وبمشاركة وحضور ستة عشر زورقاً،

يمثلون دول الإمارات، ماليزيا، الصين، روسيا، أميركا، إيطاليا، ألمانيا وأستراليا. ويجمع الحدث، الأبطال من خمس قارات من مختلف أنحاء العالم، ومتسابقي الفورمولا القدامى وأصحاب الخبرة في هذا المسار، حيث سنشهد اليوم وغداً منافسة قوية من العيار الثقيل، وتحدياً قوياً بين الأبطال المشاركين في الجولة. وينشد فريق أبوظبي من خلال البطولة، الفوز باللقب والتحدي في المنافسة القوية اليوم وغداً. ويستأنف الفريق منافساته اليوم عبر أكثر من منافسة، سيكون أولها سباق أفضل زمن، ثم يلي ذلك منافسات سباق الماتش ريس، وتحدي السرعة، الذي سينطلق على شكل تصفيات تمهيدية ومختلفة، تبدأ عبر التحدي المعتاد بين زورقين في كل مرة، ويتبقى زورقان في النهاية يتنافسان على لقب الماتش ريس لهذه الجولة. ويمثل الإمارات في هذه المنافسة، المتسابقان راشد القمزي وراشد الطاير. واللذان يبدآن تحدي القارات من خلال المحطة الحالية اليوم، ثم السباق الرئيس الذي سيقام غداً، من خلال سباقين، قامت اللجنة المنظمة بتحديد ميعادهما مسبقاً، ومع ختام يوم غد، سيتم تتويج الفائزين في جميع المنافسات والسباقات الخاصة بكأس القارات، والذي يتم تحديد الفائزين من خلاله بمجموع ما حققه الزورقان معاً من مراكز في المنافسة، وفي كل السباقات الثلاثة الرئيسة التي يضمها الكأس، وهي السرعة والماتش ريس والسباقان الرئيسان.


الخبر بالتفاصيل والصور


يبدأ فريق أبوظبي للزوارق السريعة اليوم، مغامرة جديدة وتحدياً مثيراً، عبر أولى المنافسات الرسمية في كأس القارات لزوارق الفورمولا، والتي تستضيفها شنغهاي على بحيرة ديشوي اليوم وغداً، تحت المظلة التنظيمية للاتحاد الدولي للرياضات البحرية ولجنة زوارق الفورمولا في الاتحاد، وبمشاركة وحضور ستة عشر زورقاً، يمثلون دول الإمارات، ماليزيا، الصين، روسيا، أميركا، إيطاليا، ألمانيا وأستراليا.

ويجمع الحدث، الأبطال من خمس قارات من مختلف أنحاء العالم، ومتسابقي الفورمولا القدامى وأصحاب الخبرة في هذا المسار، حيث سنشهد اليوم وغداً منافسة قوية من العيار الثقيل، وتحدياً قوياً بين الأبطال المشاركين في الجولة. وينشد فريق أبوظبي من خلال البطولة، الفوز باللقب والتحدي في المنافسة القوية اليوم وغداً.

ويستأنف الفريق منافساته اليوم عبر أكثر من منافسة، سيكون أولها سباق أفضل زمن، ثم يلي ذلك منافسات سباق الماتش ريس، وتحدي السرعة، الذي سينطلق على شكل تصفيات تمهيدية ومختلفة، تبدأ عبر التحدي المعتاد بين زورقين في كل مرة، ويتبقى زورقان في النهاية يتنافسان على لقب الماتش ريس لهذه الجولة. ويمثل الإمارات في هذه المنافسة، المتسابقان راشد القمزي وراشد الطاير.

واللذان يبدآن تحدي القارات من خلال المحطة الحالية اليوم، ثم السباق الرئيس الذي سيقام غداً، من خلال سباقين، قامت اللجنة المنظمة بتحديد ميعادهما مسبقاً، ومع ختام يوم غد، سيتم تتويج الفائزين في جميع المنافسات والسباقات الخاصة بكأس القارات، والذي يتم تحديد الفائزين من خلاله بمجموع ما حققه الزورقان معاً من مراكز في المنافسة، وفي كل السباقات الثلاثة الرئيسة التي يضمها الكأس، وهي السرعة والماتش ريس والسباقان الرئيسان.

رابط المصدر: لقب الماتش ريس والزمن هدف زوارق أبوظبي اليوم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً