هرتا برلين يخطط لوقف قطار بايرن

جانب من لقاء هرتا برلين وشالكه – أ ف ب يريد هرتا برلين الذي حقق انطلاقة مثالية في الموسم الجديد للدوري الألماني لكرة القدم وقف زحف بايرن ميونيخ الذي يستضيفه اليوم على ملعب اليانز أرينا في قمة المرحلة الرابعة للدوري الألماني، وحقق كل من

الفريقين العلامة الكاملة حتى الآن بفوزهما في مبارياتهما الثلاث كان آخرها بالنسبة إلى فريق العاصمة على شالكه 2-صفر، وبالنسبة إلى الفريق البافاري على اينغولشتات 3-1. صعوبة لكن الظهير الأيسر لهرتا برلين مارفين بلاتنهاردت يدرك صعوبة المهمة أمام الفريق البافاري بقوله «نحن سعداء جداً لكوننا حصدنا تسع نقاط من أصل 9 ممكنة لكن بايرن ميونيخ فريق مختلف». ويجد بايرن ميونيخ نفسه في خضم فترة مضغوطة إذ يخوض أربع مباريات في 10 أيام بينها اللقاء المرتقب ضد اتلتيكو مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل، وسيفتقد رجال المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي إلى جهود البرازيلي دوغلاس كوستا الذي سيغيب لفترة غير محددة بعد إصابته بتمزق حاد في العضلية الخلفية. ويأمل فيردر بريمن أن يشكل تعيين مدرب فريق الشباب الكسندر نوري بدلاً من الأوكراني فيكتور سكريبنيك دفعة معنوية للفريق الشمالي الذي خسر أربع مباريات هذا الموسم وهي أسوأ بداية له في تاريخه، ومني بريمن بخسارة قاسية أمام بوروسيا مونشنغلادباخ 1-4 دفع ثمنها المدرب الذي تعرض لانتقادات عنيفة منذ مطلع الموسم الحالي من جمهور النادي والصحافة المحلية.


الخبر بالتفاصيل والصور


يريد هرتا برلين الذي حقق انطلاقة مثالية في الموسم الجديد للدوري الألماني لكرة القدم وقف زحف بايرن ميونيخ الذي يستضيفه اليوم على ملعب اليانز أرينا في قمة المرحلة الرابعة للدوري الألماني، وحقق كل من الفريقين العلامة الكاملة حتى الآن بفوزهما في مبارياتهما الثلاث كان آخرها بالنسبة إلى فريق العاصمة على شالكه 2-صفر، وبالنسبة إلى الفريق البافاري على اينغولشتات 3-1.

صعوبة

لكن الظهير الأيسر لهرتا برلين مارفين بلاتنهاردت يدرك صعوبة المهمة أمام الفريق البافاري بقوله «نحن سعداء جداً لكوننا حصدنا تسع نقاط من أصل 9 ممكنة لكن بايرن ميونيخ فريق مختلف».

ويجد بايرن ميونيخ نفسه في خضم فترة مضغوطة إذ يخوض أربع مباريات في 10 أيام بينها اللقاء المرتقب ضد اتلتيكو مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل، وسيفتقد رجال المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي إلى جهود البرازيلي دوغلاس كوستا الذي سيغيب لفترة غير محددة بعد إصابته بتمزق حاد في العضلية الخلفية.

ويأمل فيردر بريمن أن يشكل تعيين مدرب فريق الشباب الكسندر نوري بدلاً من الأوكراني فيكتور سكريبنيك دفعة معنوية للفريق الشمالي الذي خسر أربع مباريات هذا الموسم وهي أسوأ بداية له في تاريخه، ومني بريمن بخسارة قاسية أمام بوروسيا مونشنغلادباخ 1-4 دفع ثمنها المدرب الذي تعرض لانتقادات عنيفة منذ مطلع الموسم الحالي من جمهور النادي والصحافة المحلية.

رابط المصدر: هرتا برلين يخطط لوقف قطار بايرن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً