سلطان الجابر يبحث مع وزير الطاقة الأميركي تطورات القطاع

بحث معالي د. سلطان بن أحمد سلطان الجابر، وزير دولة، الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية أدنوك ومجموعة شركاتها، مع وزير الطاقة الأميركي إرنست مونيز، خلال اجتماع، أول من أمس، في نيويورك، التطورات التي يشهدها قطاع الطاقة العالمي. وجرى الاجتماع على هامش أعمال الدورة

71 للجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة في نيويورك، تحت عنوان «تحويل عالمنا: أهداف التنمية المستدامة». وناقش معالي سلطان الجابر ووزير الطاقة الأميركي، مجموعة من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، بما فيها مجالات التعاون الاستراتيجي في قطاع الطاقة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأميركية، فضلاً عن التعاون في مجال البحث والتطوير.


الخبر بالتفاصيل والصور


بحث معالي د. سلطان بن أحمد سلطان الجابر، وزير دولة، الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية أدنوك ومجموعة شركاتها، مع وزير الطاقة الأميركي إرنست مونيز، خلال اجتماع، أول من أمس، في نيويورك، التطورات التي يشهدها قطاع الطاقة العالمي.

وجرى الاجتماع على هامش أعمال الدورة 71 للجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة في نيويورك، تحت عنوان «تحويل عالمنا: أهداف التنمية المستدامة».

وناقش معالي سلطان الجابر ووزير الطاقة الأميركي، مجموعة من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، بما فيها مجالات التعاون الاستراتيجي في قطاع الطاقة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأميركية، فضلاً عن التعاون في مجال البحث والتطوير.

رابط المصدر: سلطان الجابر يبحث مع وزير الطاقة الأميركي تطورات القطاع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً