«أطباء بلا حدود» تشيد بالمساعدات الطبية المقدمة من مركز الملك سلمان إلى اليمنيين

أثنى وفد منظمة أطباء بلا حدود على الخدمات الكبيرة التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في اليمن على جمـيع الصعد وتحسينه للظروف الطبية والصحية هناك. وقالت رئيسة وحدة الطوارئ بمنظمة أطباء بلا حدود تريزا سان كريستوفال، في تصريح على خلفية الزيارة التي

قام بها وفد المنظمة للمركز: »نحن معنيون بالشأن اليمني ونثمن الجهود الكبيرة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ودعمه لليمن، كما نأمل استمرار تعاوننا مع المركز«. وأضافت: »نتمنى أن نلبي للشعب اليمني احتياجاته الطبية ليتجاوز أزمته الصحية في الوقت الحالي«. وناقشت كريستوفال مع المدير التنفيذي للمركز ماهر الحضراوي وعدد من المسؤولين الوضع الصحي والطبي في اليمن والتعاون المشترك بين المركز والمنظمة وآليات التنسيق فيما بينهما.


الخبر بالتفاصيل والصور


أثنى وفد منظمة أطباء بلا حدود على الخدمات الكبيرة التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في اليمن على جمـيع الصعد وتحسينه للظروف الطبية والصحية هناك.

وقالت رئيسة وحدة الطوارئ بمنظمة أطباء بلا حدود تريزا سان كريستوفال، في تصريح على خلفية الزيارة التي قام بها وفد المنظمة للمركز: »نحن معنيون بالشأن اليمني ونثمن الجهود الكبيرة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ودعمه لليمن، كما نأمل استمرار تعاوننا مع المركز«.

وأضافت: »نتمنى أن نلبي للشعب اليمني احتياجاته الطبية ليتجاوز أزمته الصحية في الوقت الحالي«.

وناقشت كريستوفال مع المدير التنفيذي للمركز ماهر الحضراوي وعدد من المسؤولين الوضع الصحي والطبي في اليمن والتعاون المشترك بين المركز والمنظمة وآليات التنسيق فيما بينهما.

رابط المصدر: «أطباء بلا حدود» تشيد بالمساعدات الطبية المقدمة من مركز الملك سلمان إلى اليمنيين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً