وحدات سكنية لموظفي «إسعاف دبي»

اخبار الامارات العاجلة 1579790952 وحدات سكنية لموظفي «إسعاف دبي» اخبار الامارات  الامارات

■ المشروع يتألف من مبنيين للموظفين وعائلاتهم و3 للمسعفين والسائقين | من المصدر ■ خليفة بن دراي صورة بدأت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف بناء وحدات سكنية لموظفيها في منطقة ورسان الثالثة بجوار مقرها الرئيس، بواقع 5 بنايات، اثنتين منها للموظفين وعائلاتهم و3 بنايات للسائقين والمسعفين. وتوقع المدير التنفيذي للمؤسسة خليفة بن دراي الانتهاء من هذا المشروع الحيوي منتصف عام 2018، مشيراً إلى أن المشروع سيتكلف 128 مليون درهم واطلق بالتعاون مع بلدية دبي. وكان بن دراي قد عقد أول اجتماع مع المقاول الرئيس والاستشاري ومهندسي البلدية مطلع الشهر الجاري، وبدأ العمل الفعلي في موقع البناء الذي صمم بأعلى مستويات الرقي والراحة للسكان. وتشكل البنايات الخمس مجمعاً يتمتع بوجود الأمن في المداخل والمخارج وكاميرات مراقبة وتكييف مركزي، كما يضم حمامات سباحة وصالات رياضية منفصلة مخصصة للرجال والنساء وصالات استقبال للضيوف والزوار مزودة بشاشات عرض تلفزيونية اضافة إلى غرف لغسيل وكي الملابس أوتوماتيكياً وغرف اخرى مخصصة للمدخنين فقط، ومطابخ مجهزة بأحدث معدات لصناعة وتغليف الأطعمة مخصصة للمسعفين والسائقين والميدانيين. وقال بن دراي إن المجمع يضم أيضا ساحات لصف السيارات وملاعب تنس وكرة قدم وسلة وطائرة اضافة إلى مساحات خضراء وتشجير وساحات للعب الأطفال وغرف ملاه مصغرة وحضانات.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

بدأت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف بناء وحدات سكنية لموظفيها في منطقة ورسان الثالثة بجوار مقرها الرئيس، بواقع 5 بنايات، اثنتين منها للموظفين وعائلاتهم و3 بنايات للسائقين والمسعفين.

وتوقع المدير التنفيذي للمؤسسة خليفة بن دراي الانتهاء من هذا المشروع الحيوي منتصف عام 2018، مشيراً إلى أن المشروع سيتكلف 128 مليون درهم واطلق بالتعاون مع بلدية دبي. وكان بن دراي قد عقد أول اجتماع مع المقاول الرئيس والاستشاري ومهندسي البلدية مطلع الشهر الجاري، وبدأ العمل الفعلي في موقع البناء الذي صمم بأعلى مستويات الرقي والراحة للسكان.

وتشكل البنايات الخمس مجمعاً يتمتع بوجود الأمن في المداخل والمخارج وكاميرات مراقبة وتكييف مركزي، كما يضم حمامات سباحة وصالات رياضية منفصلة مخصصة للرجال والنساء وصالات استقبال للضيوف والزوار مزودة بشاشات عرض تلفزيونية اضافة إلى غرف لغسيل وكي الملابس أوتوماتيكياً وغرف اخرى مخصصة للمدخنين فقط، ومطابخ مجهزة بأحدث معدات لصناعة وتغليف الأطعمة مخصصة للمسعفين والسائقين والميدانيين.

وقال بن دراي إن المجمع يضم أيضا ساحات لصف السيارات وملاعب تنس وكرة قدم وسلة وطائرة اضافة إلى مساحات خضراء وتشجير وساحات للعب الأطفال وغرف ملاه مصغرة وحضانات.

أضف تعليقاً